الإثنين، 26 يونيو 2017 03:47 م
خالد صلاح

طلبة "هندسة بورسعيد" يكرمون داليا السعدنى ويشيدون بدعمها

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 06:35 م
طلبة "هندسة بورسعيد" يكرمون داليا السعدنى ويشيدون بدعمها المهندسة داليا السعدنى

(أ.ش.أ)

قام طلبة وأساتذة هندسة بورسعيد، بتكريم المهندسة داليا السعدنى، الحاصلة على جائزة التصميم "ديزين أورد" الإيطالية العالمية فى مجال التصميم الإبداعى، مما مكنها من دخول قائمة أشهر 100 مهندس معمارى، وإهداؤها درع الكلية، وذلك كإشادة بالدعم المقدم ليوم هندسة بورسعيد، الذى يهدف إلى تحقيق التعاون بين قطاع الصناعة والجامعة، وتحفيز الجيل الجديد من المهندسين لتطوير الأفكار والمشروعات.

وصرح عاطف علم الدين، نائب رئيس الجامعة، أن المعرض ومؤتمر يوم هندسة بورسعيد أقيم للسنة الخامسة على التوالى، ويعد أكبر وأهم حدث هندسى فى منطقة القناة، فهو ليس مجرد معرض لمشاريع التخرج، ولكنه يمثل رؤية لمستقبل جديد لبورسعيد الباسلة بمشاركة 60 متطوعًا من الكلية ما بين طالب وخريج وهيئة معاونة.

فيما لفتت الدكتورة هبة عبد العاطى، المنسق العام، أن أبرز التوصيات التى أسفر عنها يوم هندسة بورسعيد، هو التأكيد على ضرورة ربط التعليم بالصناعة، وأنه سبيل النهضة بالبلاد، كذا التأكيد على ودور الجامعة فى تنمية المجتمع وتشكيل لجنة من أساتذة الجامعة، لمتابعة دور "يوم هندسة بورسعيد "لتنمية الهندسة والمهندسين.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة