محمد على بشر: متمسكون بعودة مرسى ودستور 2012

الأحد، 17 نوفمبر 2013 - 08:49 م

الدكتور محمد على بشر الدكتور محمد على بشر

كتب أحمد عرفة

أكد الدكتور محمد على بشر، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان، أنهم متمسكون بعودة الدكتور محمد مرسى الرئيس السابق إلى منصبه، ودستور 2012، الذى استفتى عليه الشعب.

وأضاف، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للحرية والعدالة، أن هذا الدستور فيه كل التفاصيل والإجابات على الأسئلة المطروحة حول أنه حتى إذا ثبت اتهام على الرئيس كيف يحاكم ومن يحاكمه وما هى المحاكم المختصة، وأوضح أن الدكتور محمد مرسى جزء من هذه الإستراتيجية، وما ستنتهى له من نتائج سترفع إليه.


تعليقات (23)

1

القافلة تسير ! ! !

بواسطة: جمال

بتاريخ: الأحد، 17 نوفمبر 2013 09:14 م

من حقك أن تتمسك و أن تصرخ و أن تجعجع و من حقنا أن نسير إلى الأمام و لا نعبأ أو نلتفت إليكم و إلى الهذيان الذى يصدر من أفواهكم .

2

المجانين فى نعيم

بواسطة: زوزو عادل

بتاريخ: الأحد، 17 نوفمبر 2013 09:21 م

التعليق فوق

3

كبدى عليك يا بشر

بواسطة: إيهاب الدين

بتاريخ: الأحد، 17 نوفمبر 2013 09:24 م

ولا يهمك أكتر من كده وربك بيشفى - أنا أعرف واحد كان عنده نفس أعراضك ديه بس ربنا كرمه وشفاه من العته ودلوقتى عقبال عندك بقى من أكبر نزلاء العباسية

4

احلى تعليقات ههههههههههههههه

بواسطة: محمد جبر

بتاريخ: الأحد، 17 نوفمبر 2013 09:37 م

معنديش كلام اقولة امتر مما سبق من تعليقات....وبرضة ربنا يشفى.

5

صح النوم

بواسطة: محمد عزيز

بتاريخ: الأحد، 17 نوفمبر 2013 09:42 م

صح النوم يا دكتور .. انت مادرتش إيه إللى حصل فى مصر؟ الشعب ثار على الراجل بتاعكم وخلعه من الحكم هو وعصابته. لقد زال الكابوس الذى استمر لمدة عام من الكرب واللعب بالدين للحصول على مصالح لجماعة اثبتت للجميع انها عصابة ارهابية ولا تنتمى لاى دين . فوق يا دكتور وعيش فى الواقع وسيبك من هلوسة عصابة الاخوان الإرهابيين .

6

بداية كويسة جدا

بواسطة: محسن

بتاريخ: الأحد، 17 نوفمبر 2013 09:47 م

لان التاريخ يقول ان الاخوان تفاوضيون

وقد تفاوضوا مع نظام الرئيس مبارك وحصلوا عل حوالى 80 مقعد بمجلس النواب

واذ وجدوا الفرصة سامحة وقتها حاولوا نقض الاتفاق والحصول على المزيد او اقصى مايمكن

لكن النظام وقف لهم بالطرق المشروعة وغيرها وعندها عادوا لما اتفقوا عليه

لذلك هذه البداية نعم ولكن بالتفاوض سنصل الى اعترافهم بالواقع بدون اي مما ذكر

هذا بخلاف العقلية العسكرية التي تولت حماية الثورة حتى اتمام خارطة الطريق او المستقبل فهي لا تعرف الا خطة وبدائل
ولذا فانها لا تختار الا بين نصر او نصر

اما الهزيمة فلا تسعى اليها بل قد تفرضها الظروف عليها فرضا

لا تفوضا

اذن البداية بالنظر الى النهاية كويسة جدا

7

underwear!!!!!!!!!!!!!!

بواسطة: TIGGO

بتاريخ: الأحد، 17 نوفمبر 2013 10:00 م

نصيحة مخلصة لبشر ان يغير استراتيجية underwear من جيل الى كاستور علشان الدنيا برد بالليل وأنا خايف عليه من البلل!!!!!!!!!!!!

8

نداء

بواسطة: مهندس / احمد سالم

بتاريخ: الأحد، 17 نوفمبر 2013 10:00 م

نداء للاعلام المرئي والمسموع والمقروء تجاهلوا كل الاخبار عن هذه الجماعه وان شاء الله الاستفتاء على التعديلات الدستوريه قريب وسيثبت لهم ان الشعب لفظهم وكشف خيانتهم لمصر وشعب مصر وجيش مصر تجاهلوهم ولا تنشروا لهم اى اخبار

9

انت مغيب عن الواقع

بواسطة: مصرى

بتاريخ: الأحد، 17 نوفمبر 2013 10:09 م

لاتعليق

10

الأخوان جماعة أرهابية وغير مصريين لأن أنتمائهم الى الجماعة وليس الى مصر

بواسطة: ESSAM ESSAM

بتاريخ: الأحد، 17 نوفمبر 2013 10:12 م

التاريخ الأسود الأرهابى القذر للأخوان الشياطين الأخوان الأنجاس الخونة عبيد قطر وتركيا
أقرأ بعض من تاريخ الاخوان Aغتيال أحمد ماهر رئيس وزراء مصر في فبراير 1945.
2- نسف سينما ميامي في مايو 1946.
3- عمليات نسف سينما مترو وكوزموس ومتروبول في 6 مايو 1947.
4- في 1948 دعوا إلى قتل كل طائفة تمتنع عن إقامة شرع الله.
5- القاضى أحمد الخازندار في مارس 1948.
6- شهدت مناطق شبرا وروض الفرج وشارع السندوبي ووكر الجيزة ما عرفت ب"جرائم الأوكار" 4 أبريل 1948.
7- تدمير حارة اليهود في 20 يوليو 1948 بالموسكى.
8- محلات عدس وبنزيون في أغسطس 1948.
9- حارة اليهود للمرة الثانية خلال عام فى سبتمبر 1948.
10- نسف شركة الإعلانات الشرقية في نوفمبر 1948.
11- اغتيال محمود فهمي النقراشي في 22 ديسمبر 1948.
13- محاولة اغتيال إبراهيم عبد الهادي رئيس الوزراء.
14- اغتيال حامد جودة رئيس مجلس النواب في 5 مايو 1949.
15- محاولة اغتيال جمال عبد الناصر في المنشية بالإسكندرية 26 يونية 1954.
16- محاولة اغتيال جمال عبد الناصر مره ثانيه في 1965.
17- محاولة نسف القناطر.
18- اغتيال الشيخ الذهبي في 1977.
19- اغتيال الرئيس أنور السادات في 6 أكتوبر 1981.
20- اقتحام مبنى الإذاعة والتلفزيون "ماسبيرو" أكتوبر 1973.
21- هجموا على مديرية أمن أسيوط، وقتلوا أكثر من 118 جندي وضابط أكتوبر 1973.
22 - اغتيال الملك يحي ملك اليمن وأولاده في فبراير 1982.
23- نفذوا عملية اغتيال الدكتور رفعت المحجوب رئيس مجلس الشعب في 12 أكتوبر 1990.
24- اغتيال الدكتور فرج فودة في 1997.
25- قتل سائح بريطاني قر ب ديروط بتاريخ أكتوبر 1992.
26- تفجيرات مقهى وادي النيل في 1993.
27- قتلوا أمريكيان وفرنسي وإيطالي وطفلة تُدعى شيماء في هجوم على فندق سميراميس عام 1993.
28- الهجوم على عبارة سياحية وقتل سائح ألماني في عام 1994.
29- الهجوم على منتجع سياحي وقتل سائحين ألمانيين في ذات العام 1994.
30- هجومين في جنوب مصر وقتل سائح بريطاني.
31- في 1996 نفذوا هجوم بالجيزة وقتلوا خلاله 18 سائح ياباني.
32- في نوفمبر 1997 قامت الجماعة بقتل وذبح 62 سائح بالأسلحة النارية والسكاكين، فيما يُعرف بمذبحة الأقصر
فى 1960 : الإخوان مع السعوديين والأمريكيين ضد عبد الناصر،
فى 1970 : الإخوان مع السادات ضد الناصريين والشيوعيين،
فى 1980: الإخوان يشاركون فى أكبر عملية نصب فى التاريخ عبر بيوت المال الإسلامية "الريان ، سلسبيل ، السعد،
فى 1990 :
الإخوان مع إلغاء الإصلاح الزراعى والخصخصة وبيع أراضى البلاد،

2005: الإخوان يترشحون في دوائر خالد محي الدين والحريري والبدري فرغلي ويخلون دوائر سرور وعزمي وعز،بالتنسيق مع أمن الدولة
: 2010 الأخوان يتوافقون مع الأمن المصرى فى تقسيم الدوائر الأنتخابية بأعتراف محمد مرسى
2011 : الإخوان يركبوا الثورة وعاوزين يحكموا بأى سبيل ..
2012 صفقة تجمع الإخوان والأمريكان للأنفراد بكحم مصر
2013 صفقة حماس لقتل 16 جندى مصرى فى رفح
2013 الأخوان مع الأمريكان ضد الشعب المصرى
2013 الأخوان مع الجماعات الأرهابية المتأسلمة ضد شعب مصر
2013 الأخوان يقتلون نسائهم فى المنصورة لألصاق التهمة بالشعب المصرى
2013 الأخوان يقتلون متظاهرين تابعين لهم

2013 الأخوان يستأجرون أطفل من الملاجىء لتصويرهم فى مظاهراتهم
2013 الأخوان بستأجرون النساء بأجرة يومية لتصويرهم فى مظاهراتهم
2013 الأخوان يستأجرون بلطجية داخل الجامعات لتخريبها بالأشتراك مع عملائهم بالأجرة
2013 الأخوان يستأجرون بلطجية بالمظاهرات


11

غالي والطلب رخيص

بواسطة: احمد البورسعيدي

بتاريخ: الأحد، 17 نوفمبر 2013 10:28 م

يجب ان تظل علي مبادئك 00 بعد انقضاء عقوبه المؤبد علي مرسي وخروجه من السجن سوف ننفذ طلباتك 00 غالي والطلب رخيص00000

12

الاعتراف بالواقع

بواسطة: Ahmed

بتاريخ: الأحد، 17 نوفمبر 2013 10:37 م

اقول ل د بشر ثقافتك ايه لما واحد زيك متعلم وتفضل تلت وتعجن فى ان المعزول والدستور ال انت واحد من ال طبخوه فى نصف الليل انت فى وعيك وعلى يقين ان فيه عجله تعود للوراء او رايت ان الزمن يرجع للوراء لاتضحك على نفسك وعلى الاخرين الرجاله ال حولين مرس هم السبب فى تورطه وتوريط التابعين لكم لاهتنفع مصالحه وكل هذا تضيع للوقت وخداع واقول للمسوءلين فى مصر احذروا بشر لانه ليس صادق

13

المزاد

بواسطة: حسن

بتاريخ: الأحد، 17 نوفمبر 2013 11:42 م

على بتلاتشر اللف جنه

14

عشم ابليس فى مصر

بواسطة: hafez sayed

بتاريخ: الإثنين، 18 نوفمبر 2013 12:34 ص

فعلا اللى اخنشوا ماتوا ده على اساس ان مرسيكم زعيم ثورة19 او هو قائد العبور فى73 من هو هذا؟ومن انتم؟ده حتى محصلش رئيس مراجيح مولد رابعه وما انتم ال حفنه لصوص سرقتم الثورة بعد الشباب الطاهر الذى مات من اجل اسقاط حسنى ونظامه وانتم هاجمتم على الثورة وحولتوها اليكم بالفلوس وليس بالنفوس ودولارات قطر وامريكا على اساس جعل مصر قاعدة للارهاب وتحت الطلب الى اللى يدفع اكتر نقتل اكترواين موقع الشعب المصرى من الاعراب فى احتلالكم مصر واستعباده وسرق خيرات هذا البلد وحرق وتفجير وقتل فى الجيش والشرطه وضرب الاقتصاد وقطع الارزاق للغلابه وبيع البلد بالقطعه قول واصرخ وارطم حتى وهاتو النسوان والاطفال فى مقدمه المسيرات وانتم استخبوا والناس الغلابه تموت وانتم اهربوا لكن لا لا لا اوعوا تنسوا الشعب فمصر بها شعب عظيم نعم طويل البال لكنه ليس بالجبان ولا العبيط فشعب مصر مثل البحر امواجه سوف تقتلعكم من جذوركم نهائيا لا حوار ولا كلام وكويس قوى ان الشعب سامح لكم ان تعيشوا على ارض مصر

15

الاخوان الخونة ا لار هابيين

بواسطة: محمد

بتاريخ: الإثنين، 18 نوفمبر 2013 12:58 ص

منك للة انت الاخوان الخونة يارب ؤلع في الاخوان امين

16

خليكم احلمو يا اخوان صهيون

بواسطة: خليكم احلمو يا اخوان صهيون

بتاريخ: الإثنين، 18 نوفمبر 2013 01:09 ص

خليكم احلمو يا اخوان صهيون

17

في المشمش

بواسطة: خالد المصري

بتاريخ: الإثنين، 18 نوفمبر 2013 01:45 ص

علي رأي المثل البلدي بتاع المصريين الجدعان
فـــــــــــــــي المشمــــــــــــــــــش ده لوطلــــــع المشمـــــــــــش
وفيه مثل أخر ولكن مش حقوله وياريت تقرأ وتفكر فيه .
وعاشت مصر وعاش شعب مصر حرا وعاش جيش مصر

18

اخرس ياارهابى ياقاتل لعنة الله عليكم ياعصابة الاخوان المجرمين

بواسطة: محمود حسين

بتاريخ: الإثنين، 18 نوفمبر 2013 01:46 ص

شوية قتلة ومجرلامين وخهونة ورعاع ومرتزقة وسنطهر مصر منكم

19

الى رقم 10

بواسطة: mohamed hadidi

بتاريخ: الإثنين، 18 نوفمبر 2013 04:30 ص

و اضف ايضا فى هذة الموسوعة قتلهم للمقدم محمد مبروك الشاهد الرئيسى فى قضية وادى النطرون و تخابر مرسى

20

عايزنا نرجع زي زمان.... قول للزمان ارجع يازمان..... يا خنازير حسن البنا

بواسطة: عايزنا نرجع زي زمان.... قول للزمان ارجع يازمان..... يا خنازير حسن البنا

بتاريخ: الإثنين، 18 نوفمبر 2013 04:31 ص

عايزنا نرجع زي زمان.... قول للزمان ارجع يازمان..... يا خنازير حسن البنا

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع