"اليوم السابع": رجال أعمال يدفعون 100 مليون جنيه لإفساد محاكمة مرسى

الإثنين، 28 أكتوبر 2013 - 07:49 م

غلاف عدد اليوم السابع غدا الثلاثاء غلاف عدد اليوم السابع غدا الثلاثاء

ينفرد "اليوم السابع" فى عدده الصادر غدًا الثلاثاء، بتفاصيل مهمة حول محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، وفيه: رجال أعمال يدفعون 100 مليون جنيه لإفساد محاكمة محمد مرسى.. التنظيم الدولى يتعاقد مع شركات دعاية أوروبية لتزوير وقائع الجلسة الأولى والإساءة للقضاء.. وفد تشويه مصر فى جنيف يتحرك فى سيارات دبلوماسية قطرية.. وقنديل وعزام ولطفى فى مهمة شيطانية برعاية تركيا، والتفاصيل كاملة فى الصفحة الخامسة من النسخة الورقية.

كما تقرأ تفاصيل اجتماع الرئيس مع حازم الببلاوى والفريق السيسى ومحمد إبراهيم وزير الداخلية للإعلان عن أكبر تنظيم إرهابى.. مصادر: التنظيم يضم 45 إرهابيًا نفذوا عمليات كنيسة الوراق والقمر الصناعى.. وضبط خليتى "العبور" و"القطة".. والبحث عن جواسيس الإخوان بوزارة الداخلية، والتفاصيل كاملة فى الصفحة السادسة من النسخة المطبوعة.

وداخل العدد:

◄ المنصورة تنتفض ضد المحظورة فى جنازة شعبية لشهداء الشرطة

◄ "مفوضى الدولة" ترفض جمع ابنى محمد مرسى للجنسيتين المصرية والأمريكية


◄ مدير المخابرات الحربية الروسية يصل فى زيارة إلى القاهرة لمدة ساعات

◄ راشد الغنوشى: تخلينا عن الحكومة ولن نتخلى عن حكم تونس


◄ الطب الشرعى يطلب من العدل شراء جهاز "دى إن إيه" لسد العجز

◄ "التعليم" تخاطب المالية لطرح مدارس متميزة مع القطاع الخاص


◄ وزير الرياضة يطلب التحقيق مع لاعب الكونغ فو بطل واقعة إشارات رابعة

◄ مصادر إخوانية بالداخلية تبلغ العريان بتحركات الوزارة قبل القبض عليه



كما تقرأ تفاصيل الحلقة الثالثة من "الداهية والهلفوت"، وفيه: مرسى يفشل فى رحلة البحث عن ولاء السيسى.. وتفاصيل استغلال المعزول حفلات الكلية العسكرية لتهديد المعارضين.


تعليقات (4)

1

والله خيبة

بواسطة: مصرى

بتاريخ: الإثنين، 28 أكتوبر 2013 08:07 م

يا فرحتك يا اسرائيل كل الدول العربية ظلت اربعون سنه ياسسو فى جيوش واسلحة وذخائر من الطبيعى ان توجة الى اعداء الدول العربية لكن الدول العربية وقعت تحت استعمار واعداء رئاسى وحكمى وهؤلاء الحكام حولو جميع هذا لتسلح والتدريب لحماية كراسيها وفى الاونه الاخيرة وجهو هذة الزخائر والاسلحة لمحاربه شعوبهم وتحولت الدول العربية لحروب شعبها وبعضها البعض للاسفوللمهزلة الابدية التى سوف تدمر الدول العربية وتتخلف مئات السنين للاسف وكل شعوبها وحكامها بلا عقل وبلا رحمة وبلا دين للاسف ؟

2

ترجمة

بواسطة: emad hassona

بتاريخ: الإثنين، 28 أكتوبر 2013 08:11 م

حتى لا تستغل محاكمة مرسى فى الخارج لتشوية القضاء المصرى من جانب التنظيم الدولى لابد من ترجمة الجلسة او تقرير مفسر من جانب الدولة بالانجليزية حتى نقف هذة الحملة

3

اللهم إفقرهم كما أغنيتهم يا مالك الملك ....

بواسطة: محمد قنديل

بتاريخ: الإثنين، 28 أكتوبر 2013 08:33 م

بيدك الخير تهدى من تشاء وتضل من تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء . اللهم اجعل جنه من يتآمر على مصر مثل جنه من قال {لا اظن ان تبيد هذه ابدا} فى سوره الكهف .اللهم آآآآآآآآمين ...

4

ورم فى جسد الامة

بواسطة: محمد صادق

بتاريخ: الإثنين، 28 أكتوبر 2013 08:36 م

واضح جليا بأن الامة المصرية- عفاها اللة وحفظها- قد اصيبت بورم خبيث يعرض حياتنا جميعا للهلاك ولولا تدخل القدر فى الوقت المناسب لاصابنا ذاك الهلاك واودى بنا جميعا الى مالا يحمد عقباة!!
اعلم ان عملية استئصال هذا الورم دقيقة جدا وسوف تستغرق وقتا غير معلوم تحديدا ونتائجها اما الحياة الحرة الكريمة واما النهاية والعياذ باللة ولكنى ارى ان قرار اجراء الجراحة لا بديل عنة مهما كان الثمن وايا كانت النتيجة !!
حفظك اللة يا مصر من القتلة والارهابيين المتمسحين بالدين وهو منهم براء ولا حول ولا قوة الا باللة العلى العظيم

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة