نابولى ويوفنتوس "يراقبان" محمد صلاح

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013 - 10:43 ص

محمد صلاح

كتب مروان عصام

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن ثلاثة أندية أوروبية أرسلت كشافيها إلى العاصمة الرومانية "بوخارست"، أمس الثلاثاء، لمتابعة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى ستيوا بوخارست الرومانى وبازل السويسرى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمد صلاح ومحمد الننى، ضمن مباريات دور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1\1.

ذكر موقع "كالتشيو مريكاتو"، أن ناديى نابولى ويوفنتوس الإيطاليين أرسلا بعض الكشافين إلى "بوخارست"، لمشاهدة محمد صلاح على الطبيعة، فى بداية لتحرك الناديين، نحو الحصول على خدمات موهبة بازل خلال الفترة المقبلة.

وأضاف، أن مسئولى بوروسيا دورتموند الألمانى، قاموا بإرسال كشافى النادى إلى العاصمة الرومانية لنفس الغرض، لاسيما أن دورتموند كشف فى وقت سابق عن رغبته فى التعاقد مع محمد صلاح، فى ظل الرحيل المتوقع لبعض نجوم الفريق الأصفر مثل ماركو ريوس، علماً بأن اللاعب يرتبط بعقد مع بازل يمتد لعام 2016.

وكانت أندية توتنهام هوتسبير الإنجليزى، وروما الإيطالى، وشالكة الألمانى قد أبدت رغبتها فى التعاقد مع محمد صلاح، بعد تألقه مع بازل فى الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح أشار خلال تصريحات لـ"اليوم السابع" أدلى بها مؤخراً، إلى أن تركيزه على الصعيد الأوروبى حالياً مُنصب فى مصلحة بازل السويسرى فقط، وذلك على الرغم من جدية العرض الرسمى لضم "الفرعون المصرى" إلى صفوف نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى مقابل 15 مليون جنيه إسترلينى.

تعليقات (1)

1

إيه حكاية المراقبات دى

بواسطة: الضــــــــــــــــويني

بتاريخ: الأربعاء، 23 أكتوبر 2013 12:54 م

منذ شهور وكل فتره خبر عن مراقبة أنديه
الي متي هذه المراقبه الي أن يعتزل
ولا دى أخبار للاستهلاك وخلاص
بعد كوماسي مافيش مراقبات

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً