الخميس، 25 مايو 2017 06:25 م
خالد صلاح

التليفونات يربط معسكر الدفاع الجوى بوصول جدول الدورى

الأحد، 27 يناير 2013 02:45 ص
التليفونات يربط معسكر الدفاع الجوى بوصول جدول الدورى طلعت يوسف

كتب أحمد عصام

ينتظر مجلس إدارة تليفونات بنى سويف، وصول جدول الدورى الممتاز للموسم الجديد المقرر انطلاقه فى فبراير المقبل، من اتحاد الكرة، لتأكيد معسكر الفريق المقرر إقامته غدًا الاثنين بدار الدفاع الجوى.

واستقر طلعت يوسف المدير الفنى للتليفونات على إقامة معسكر مغلق للفريق فى دار الدفاع الجوى بالتجمع الخامس، استعدادًا لمسابقة الدورى، وربط مجلس إدارة النادى الموافقة على إقامة المعسكر بوصول جدول المسابقة من اتحاد الكرة اليوم.

ويرى مسئولو التليفونات، أنه فى حالة عدم تلقى النادى لجدول الدورى، وهو ما سيعنى أن المسابقة ستؤجل الأمر الذى يجعل إقامة المعسكر بلا فائدة، وسيتم إلغائه والاكتفاء بالتدريبات اليومية انتظارًا لمصير المسابقة بشكل رسمى.

فى ذات السياق، يستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم، على ملعب المصرية للاتصالات بالمعادى، عقب العودة من الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، بعد أداء ودية أسمنت حلوان الخميس الماضى، وانتهت بفوز الفريق بتسعة أهداف دون رد.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة