الخرباوى: حرق المجمع العلمى لإتلاف وثائق بيع اليهود لممتلكاتهم بمصر

الخميس، 24 يناير 2013 - 08:03 م

ثروت الخرباوى ثروت الخرباوى

كتب بلال رمضان

قال الدكتور ثروت الخرباوى، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، إن الهدف من حرق المجمع العلمى كان مسح كافة الوثائق المتعلقة ببيع اليهود لأملاكهم فى مصر، بعدما جمعت من الشهر العقارى ووضعت فى المجمع العلمى.

جاء ذلك خلال الندوة التى عقدت مساء اليوم، الخميس، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الرابعة والأربعين، بالقاعة الرئيسية، وتغيب عن الندوة كل من الكاتب ياسر رزق، وناجح إبراهيم، وتحدث فى الندوة الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وأدارتها الكاتبة الصحفية نشوى الحوفى.

وشهد الندوة مشادات جدلية بين مؤيدى جماعة الإخوان المسلمين والمعارضين لهم، حيث أكد مؤيدو الإخوان أن الهدف من معارضة الحكومة المصرية والإخوان المسلمين على وجه الخصوص هو أن الكيان الصهيونى يهدف لإسقاط الإسلام والمسلمين، ولإدراكهم أن تنظيم الإخوان قوى، وهو ما رد عليه "الخرباوى" بالإشارة للعديد من المواقف والتصريحات التى قالها قيادات فى جماعة الإخوان المسلمين تثبت ولاءهم الشديد للإسرائيليين، ومنها ما قاله عصام العريان بعدما عاد لمصر من واشنطن وطالب اليهود المصريين بالعودة لمصر واسترداد أملاكهم، وهو ما دفعه لتوضيح أن الهدف من حرق المجمع العلمى كان إحراق المستندات والأوراق التى تثبت أن اليهود المصريين باعوا أملاكهم فى مصر.


























موضوعات متعلقة:
"الجزيرة": حريق بملحق المجمع العلمى بشارع قصر العينى

تعليقات (6)

1

خرباوي خرباوي

بواسطة: محمود

بتاريخ: الخميس، 24 يناير 2013 08:07 م

ربنا يعاملك بما انت اهله

2

أهلا شفيق

بواسطة: مصرى زهقان

بتاريخ: الخميس، 24 يناير 2013 08:12 م

شفيق - الامارات - دبى - الخ

3

فتش عن العريان

بواسطة: أحمــــد جــــــــــــاد

بتاريخ: الخميس، 24 يناير 2013 08:14 م

فعل اخواني لاستعطاف اليهود للعودة ورد ممتلكاتهم المزعومة..واسترضاء امريكا للسماح لهم بالبقاء في الحكم للابد صفقة من ضمن ملايين الصفقات الغير نظيفة للاخوان

4

مصر مقبرة الاخوان.

بواسطة: انجيولار فيلوسيتى

بتاريخ: الخميس، 24 يناير 2013 08:14 م

ثورة الشعب المصرى على الاخوان فى كل شارع وحى ومدينه.

5

الصدق

بواسطة: سعيد جاد

بتاريخ: الخميس، 24 يناير 2013 08:58 م

فى حالة تصديق خرافات الخرباوى وصدقياتها تكون جبهة الإنقاذ هى المخرب الرئيسى والداعم لهذا الحريق وهى اليد الطولى لإسرائيل فى المنطقة وصدق المثل رمتنى بدائها وإنسلت.

6

الى متى

بواسطة: هنادى

بتاريخ: الخميس، 24 يناير 2013 11:16 م

من دعااليهود للعودة ويبعث رسالة مودة لاسرائيل وتجاهل ضرب غزة ودعا للتهدئة هو بالاكيد من استفاد من حرق المجمع

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً