المتحدث العسكرى: من لديه أوراق تثبت ملكيته أراضى بالقرصاية فليقدمها

الأحد، 20 يناير 2013 - 03:36 م

العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث باسم القوات المسلحة

كتب محمد أحمد طنطاوى

طالب العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة، كل من لديه أوراق تثبت أحقيته فى القطع الأربعة الخاصة بالقوات المسلحة بجزيرة القرصاية (عقود مع وزارة الزراعة أو خلافه)، بالتقدم بها للجهات المختصة (هيئة القضاء العسكرى - إدارة المساحة العسكرية - أو أى جهة بالدولة)، حتى يتثنى فى النهاية البت فى صحة ادعائهم من عدمه، قائلا :" لن يضار أى مصرى من قواته المسلحة على الإطلاق".

وأوضح المتحدث العسكرى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده على أرض جزيرة القرصاية، أنه تلاحظ خلال الفترة الأخيرة مزايدات كثيرة على القوات المسلحة ودورها يتم تداولها بتوسع ومنهجية، قائلا :" هناك من تحدث عن الجيش خلال أحداث جزيرة القرصاية كقوات احتلال، وهناك صور تم ترويجها لطفل يتحدث عن شراء توك توك لينقل "أهالى الجزيرة اللى بيقتلهم الجيش" ، بل تجاوز الأمر ذلك ليصل إلى السخرية من طبيعة خطط الدفاع عن الدولة والمطالبة بالكشف عنها.

وأشار المتحدث العسكرى إلى انه ليس من المقبول أن تمتد أعمال الاستيلاء على الأراضى وأطماع البعض لتطول الأراضى المخصصة للدفاع عن الدولة فى جزيرة القرصاية ، واتخاذ هذه المواقف كذريعة لتضليل الشعب المصرى وتشويه صورة القوات المسلحة العريقة، لافتا إلى أن الجيش المصرى له رصيد من الكرامة والشرف يمتد لآلاف السنين وضع خلاله مصالح الشعب المصرى وحمايته هدفاً ساميا له ".

موضوعات متعلقة..

المتحدث العسكرى فى مؤتمر صحفى بـ"القرصاية": القوات المسلحة لم توجه أى إنذارات لإخلاء الجزيرة.. و20 من المعتدين على الجنود اعترفوا بتلقيهم أموالا.. وهناك عمليات ممنهجة لتشويه صورة الجيش

تعليقات (2)

1

جيش مصر

بواسطة: mr.amr

بتاريخ: الأحد، 20 يناير 2013 04:43 م

ربنلا ينصركم
الاعلالام بيولع في البلد
ربنا يستر
والفلووووووووووس بتتوزع في كل مكان

2

اقرأ لتعرف عن القرصاية

بواسطة: حكم الشعب

بتاريخ: الإثنين، 21 يناير 2013 11:52 ص

الموثق والموثق اليه وزارة الدفاع
1-كيف يكون طرفى التوثيق طرف واحد حيث ان العقد المسجل الذى تذكره يا سيادة العقيد موثق منكم اليكم فكيف ذلك .
2- اود ان انوه سيادتك ان جزيرة الذهب وجزيرة يعقوب وجزيرة بين البحرين قطعة جغرافية واحدة لذا كيف تقول سيادتك ان 5 فقط من ال25 هم من اهالى الجزيرة حيث انهم أكثر من ذلك من تلك المناطق ارجو ان تراجع معلوماتك الجغرافية جيدا يا سيادة العقيد .
3- انى اتفق معك كامل الاتفاق ان منهم من عمل مقابل اجر شهرى بالجزيرة ولكن بأعمال الزراعة واعمال النظافة والصيد وغيره لكى يكسبوا لقمة عيشهم وليس للبلطجة كما تزعموا .
4- قولك بأن عقود الانتفاع قد جددت غير صحيح فلم يتم قبول اى مبلغ ايجارى للأراضى من أى جهة حكومية منذ فترة طويلة و حتى وقتنا هذا حتى بعد الحكم من الدستورية العليا فى 6 فبراير 2010 فبالعكس تم رفض جميع الايجارات المقدمة من اى احد من الجزيرة مهما حاولنا كما ان لم يتم الموافقه على توثيق اى قطعة من الجزيرة لأى احد كان سوى لكم هذا معناه ان كلامك غير صحيح وانكم تستأثرون ذلك التوثيق لكم فقط دون اى أحد أخر .

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً