بعد غياب عن الساحة الفنية..

محمد محيى يشارك دوللى شاهين وأبو الليف حفل مهرجان الغردقة السياحى

الثلاثاء، 15 يناير 2013 - 08:18 م

الفنان محمد محيى

كتب وليد النبوى

بعد غياب طويل للفنان محمد محيى، عن الساحة الغنائية، يعود بالغناء فى الاحتفال الرئيسى لمهرجان الغردقة السياحى الدولى، والذى يتناسب مع العيد القومى لمحافظة البحر الأحمر الموافق 22 يناير الجارى، كما سيقام على هامش المهرجان أكبر طبق أم على فى العالم، والذى يدخل موسوعة جينيس ريكورد العالمية.

يحيى الحفل النجمة دوللى شاهين ونجوم الطرب والفلوكلور المصرى حجازى متقال وأبو الليف ومنعم عسلية ويوسف صلاح وريهام حلمى، كما سيتم تكريم مجموعة من نجوم الفن ولاعبى كرة القدم ونجوم المنتخب المصرى.

أكد عمر عبد السميع، رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، أن الدورة لهذا العام تأتى مختلفة عما سبق، حيث إنها تنتقل للعالمية من خلال وسوعة جينيس ريكورد، ومن خلال نقلها عبر وسائل الإعلام ووكالات الأنباء العالمية ومشاركة أغلب السفارات الأوروبية التى تهدف معنا لتنشيط السياحة فى مصر، مشيرا إلى توفير كافة الجهود والإمكانات لإنجاح هذا المهرجان المصرى، موجها الشكر إلى كل من يعمل على إنجاح المهرجان من علاقات عامة على رأسهم ماريان بولس مديرة العلاقات العامة فى اللجنة المنظمة وكل من يساهم ولو بجهد بسيط لإخراجه بشكل رائع.

كما أعرب حسام عبد الله، المشرف العام على اللجنة التنظيمية للمهرجان عن استيائه وأسفه الشديد لما بدر من قبل هيئة تنشيط السياحة من خلال تباطئهم الشديد فى اعتماد تذاكر السفر عبر الطيران المصرى لدعم الحضور من نجوم الفن والرياضة ورجال الدولة والإعلاميين لتغطية فعاليات المهرجان، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون التعاون أكثر من ذلك فى مثل هذه المهرجانات، والتى تقام من أجل تنشيط السياحة فى مصر، حيث إن دعمهم لمثل هذه المهرجانات يعد من الأعمدة الرئيسية فى نجاحها.

أوضح هشام خليفة، المدير الفنى للمهرجان، أن الحفل الرئيسى سوف يكون بحضور هشام قنديل رئيس الوزراء والسيد وزير السياحة والسيد وزير الثقافة والسيد محافظ البحر الأحمر ونخبة من نجوم الفن فى السينما والدراما المصرية والعربية.

من ناحيته أكد الصحفى والإعلامى عادل مراد، المستشار الإعلامى للمهرجان، أن هناك اهتماما كبيرا من قبل الصحفيين والإعلاميين لتغطية الفعاليات والمشاركة فى تنشيط السياحة المصرية والعربية من خلال هذه الفعاليات، مشيرا إلى تقديم كافة التسهيلات من قبل نجوم الغناء الذين رحبوا بفكرة الغناء بدون أجر من أجل مصر، وكذلك الفضائيات والصحف التى سارعت على الحضور والمشاركة لتغطية هذا العرس.

أشار المخرج خالد مهران، مخرج المهرجان، أنه سيقوم بتصوير مشاهد سياحية فى كافة المعالم السياحية فى الغردقة لإظهار ما بها من جمال، وذلك بحضور النجوم المشاركين لعرضها على كافة الفضائيات المصرية والعربية والأوروبية لإظهار السياحة المصرية بشكلها الحقيقى.
أوضح المطرب حجازى متقال، أنه قام بتجهيز أغان جديدة، خاصة بالمهرجان كان ينوى طرحها ضمن ألبومه الجديد، ولكنه فضل أن يغنيها فى هذا العرس المصرى كنوع من المساهمة منه لانتعاش السياحة المصرية.

كما أكد محمد محيى، أن مشاركته هذه بعد طول غياب جاءت من حبه الشديد لمصر التى لم ولن يجد أحب منها إلى قلبه كى يعود ويغنى من أجلها من جديد.

وشددت الفنانة دوللى شاهين، على أنها رغم أنها لبنانية إلا أنها تعتبر نفسها واحدة من الشعب المصرى الذى عاشت معه وشعرت أنها مصرية، ولحبها الشديد فى مصر قررت المشاركة فى أى عرس مصرى.

يذكر أن المهرجان سوف يقوم بتكريم كل من شركة المها للإنتاج الفنى كأفضل شركة إنتاج للأعمال التاريخية، واللواء مصطفى شحاتة لمساهمته فى توفير علاج جديد للسرطان فى مصر والعالم العربى بالمجان.

تعليقات (1)

1

فنان بجد

بواسطة: محمود

بتاريخ: الجمعة، 18 يناير 2013 08:35 م

انت فنان جميل يا محي مستنينك

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع