أكرم القصاص - علا الشافعي

إرسال 160 ألف لتر سولار من السويس إلى محطة كهرباء شرم الشيخ

الأحد، 09 سبتمبر 2012 02:31 م
إرسال 160 ألف لتر سولار من السويس إلى محطة كهرباء شرم الشيخ صورة ارشيفية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر ظهر اليوم 4 سيارات نقل مواد بترولية من مقر مستودع الجمعية التعاونية للبترول بالسويس، متجهين إلى محطة كهرباء شرم الشيخ لتزويدها بما يزيد من 160 ألف لتر سولار كهرباء، وذلك بعد أن تم إيقاف حركة نقل المواد البترولية إلى المحطة بعد التعدى على أكثر من سائق من قبل بعض المجهولين بعد طريق المجرى الملاحى للقناة بالطريق المؤدى إلى سيناء وسرق محتويات سياراتهم من مواد بترولية.

تم إقناع السائقين باستقرار الأوضاع الأمنية، وتم تمويل سيارتين تابعة لشركة السهام البترولية وسيارتين آخرين تابعة للجمعية التعاونية ومغادرته إلى سيناء محطة شم الشيخ .

على جانب آخر، قال مصدر مسئول بالجمعية التعاونية للبترول لـ"اليوم السابع" إنهم أرسلوا لمديرية أمن السويس بلاغا للمطالبة بتأمين سيارات نقل المواد البترولية وإبلاغهم بمنطقة التعدى عليهم، للمطالبة بزيادة التكثيف الأمنى بها خاصة وأنها تابعة لمديرية أمن السويس.

يذكر أن سائقى نقل المواد البترولية هددوا منذ أيام بالإضراب عن العمل، وعدم إرسال أى مواد بترولية لشمال وجنوب سيناء، بسبب التعدى عليهم من قبل بعض المجهولين وتهديدهم بالقتل فى حالة عدم السماح لهم بأخذ المواد البترولية التى يحملونها بالسيارات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة