نيابة بولاق أبو العلا تبدأ التحقيق فى سرقة خيمة "الصحفى الحر" بـ"الأهرام"

الخميس، 23 أغسطس 2012 - 05:37 م

مؤسسة الأهرام

كتب على حسان

بدأت نيابة بولاق أبو العلا التحقيق والاستعلام عن المتهمين فى البلاغ المقدم من مجموعة من الصحفيين المعتصمين بـ"الأهرام" ضد قرار لجنة اختيار رؤساء التحرير المنبثقة من مجلس الشورى والخاصة بتعيين عبد الناصر سلامة رئيسا لتحرير الأهرام، واستمرار تبعية المؤسسات الصحفية القومية لمجلس الشورى بما يماثل ما انتهجه النظام البائد من سيطرة على المؤسسات الصحفية القومية المملوكة للشعب، على حد قولهم.

وأوضح الصحفيون المعتصمون فى بلاغهم أن عددا من الصحفيين المحسوبين على رئيس تحرير الأهرام الجديد عبد الناصر سلامة، قاموا بإزالة خيمة "الصحفى الحر" مقر اعتصامهم والاستيلاء عليها دون صفة أو وجه حق.

وأوضح عمرو الفار الصحفى بالأهرام وأحد المحتجين على قرار مجلس الشورى، أنه تم تحرير بلاغ رقم 1923 بقسم بولاق أبو العلا من قبل مجموعة من المعتصمين نيابة عن جموع المحتجين عقب اكتشافهم إزالة خيمة "الصحفى الحر" مقر اعتصامهم الجزئى والاستيلاء عليها فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك فى أثناء ممارسة الصحفيين المحتجين لمهام عملهم اليومى بالجريدة.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع