ست كوم "الباب فى الباب" على قناة المستقبل اللبنانية فى رمضان

الخميس، 12 يوليو 2012 - 03:46 م

ست كوم "الباب فى الباب"

كتبت دينا الأجهورى

تعاقدت شركة سونى بيكتشرز تيليفيجن أرابيا مع قناة المستقبل اللبنانية لعرض ست كوم الباب فى الباب، الموسم الثانى، فى شهر رمضان المقبل.

وكانت شبكة قنوات الحياة المصرية قد تعاقدت من قبل لعرض "الباب فى الباب" فى رمضان، وذلك بعد نجاح موسمه الأول العام الماضى، ليُعرض الموسم الثانى فى القناتين فى نفس التوقيت.

وعلق زياد كبى، الرئيس التنفيذى لـسونى بيكتشرز تيلفيجن أرابيا، على ذلك قائلاً، "الباب فى الباب فى الجزء الثانى مختلف، ويقدم كوميديا راقية تصلح للوطن العربى بشكل كامل، لذلك حرصت قناة المستقبل اللبنانية على التعاقد من أجل عرضه فى شهر رمضان المقبل، خاصة أن الباب فى الباب يعتمد على الكوميديا العائلية البعيدة عن الكوميديا اللفظية السائدة فى معظم الست كوم العربية"، وأضاف كبى، أن عرض الست كوم على قناتين من أهم القنوات فى العالم العربى، وهما الحياة والمستقبل، يُعتبر مكسباً كبيراً للست كوم الذى سيجد الفرصة كاملة فى شهر من أكثر شهور العام ازدحاماً بالأعمال الدرامية.

يذكر أن الشركة أقامت أيضاً مسابقة خاصة لجمهور الست كوم جوائزها عبارة عن المشاركة فى بطولة أحد أعمال سونى القادمة، وذلك على صفحة الست كوم الرسمية فى "فيس بوك"، والمسابقة عبارة عن محاكاة لأحد مشاهد الست كوم وإرسال الفيديو الخاص بها إلى إدارة الشركة، وعن طريق لجنة تحكيم سيتم اختيار أفضل شاب وفتاة ليشاركا فى بطولة أحد أعمال الشركة التى ستبدأ قريباً.

مسلسل "الباب فى الباب" مأخوذ عن المسلسل الأمريكى الكل يحب ريموندEverybody Loves Raymond، الذى أنتجته شركة سونى العالمية، بطولة شريف سلامة وكارولين خليل وهشام إسماعيل، ومعهما النجمان الكبيران أحمد خليل وليلى طاهر، ويرأس ورشة الكتابة السيناريست وائل حمدى، ويخرجه هذا العام ثلاثة مخرجين هم أحمد الجندى وأحمد سمير فرج وتغريد العصفورى، وتدور أحداثه حول هشام وزوجته دينا اللذين يقودهما حظهما للسكن أمام شقة والد هشام ووالدته وأخيه، وتعانى الزوجة من تدخل حماتها فى كل شئون حياتهما، والتى تعتبر شقة ابنها امتداداً طبيعياً لشقتها التى يقع بابها مقابل باب شقتها، فيما يحاول الابن الفصل بين المتصارعين بشكل يومى.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع