النجوم يعترفون بأدق أسرارهم لنادية حسنى فى "الجوكر"

الثلاثاء، 19 يونيو 2012 - 10:57 ص

نادية حسنى نادية حسنى

كتب عمرو صحصاح

نقلا عن اليومى..
• محمد فؤاد اشتغلت نجار مسلح
• عبير صبرى: زوجى السابق خاننى مع أعز صديقاتى
• دينا: بحب الرجالة بس فى الحلال
• مى عز الدين: أحد أقاربى يهددنى

انتهت المذيعة نادية حسنى من تسجيل جميع حلقات برنامجها الجديد «الجوكر» والذى تستضيف فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام، حيث أكدت نادية لـ«اليوم السابع» أن البرنامج يعد من أهم تجاربها الإعلامية، مشيرة إلى أن البرنامج كان من نصيب الإعلامى محمود سعد، ولكن لحسن حظها ولانشغال سعد فى برنامج آخر أسند كاتب الفكرة مجدى الجلاد لها هذا البرنامج، والذى يرأس تحريره مصطفى ياسين، ويخرجه خالد شبانة.

وعبرت نادية عن سعادتها بجميع ضيوفها فى «الجوكر»، حيث أوضحت أنها استطاعت أن تخرج أسرارا خاصة بحياتهم الفنية والشخصية لم يسبق الحديث عنها على الشاشة قبل ذلك، وأنها استضافت 30 نجما نجحت فى تخطى الخطوط الحمراء معهم أثناء الحديث عن أدق أسرارهم موضحة أن الصراحة الشديدة التى تحدث بها ضيوفها أدهشتها وأسعدتها كثيرا، لتقدم للجمهور وجبة فنية إعلامية خلال شهر رمضان المقبل، حيث أوضحت أنها تحدثت مع كل ضيوفها عن أهم نقاط ضعفهم وقوتهم، وحلقات البرنامج عبارة عن 4 فقرات حيث تدور الثلاث فقرات الأولى حول بعض الأسئلة التى توجه للضيف ويجيب عنها فى خلال 30 ثانية، والفقرة الرابعة تكون بحضور طبيب نفسى يقوم بتحليل انفعالات الضيف وطريقته أثناء الإجابة على الأسئلة التى توجه له.

وكان محمد فؤاد أحد ضيوف البرنامج حيث أكدت حسنى أنه تحدث عن عمله فى جميع المهن البسيطة كنجار مسلح وكعامل للبناء قبل أن يحترف الغناء ويصبح من أهم نجوم مصر، كما تحدث عن علاقته بوالدته وتأثره بوفاتها بعد إصابتها بالـسرطان، كما تحدثت مى عز الدين عن تعرضها لبعض التهديدات من شخص قريب منها لذلك حضرت أثناء تصوير حلقتها بمجموعة من «البودى جاردات» وعلاقتها بالجمهور والوسط الفنى خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت نادية أنها تعجبت كثيرا من الصراحة والشفافية التى تحدثت بها الفنانة الكبيرة سهير رمزى حيث تحدثت عن تعدد زيجاتها وعن دور الرجل فى حياتها وعن المشاهد الساخنة التى قدمتها فى بعض أفلامها وعن أسباب ارتدائها الحجاب.

وتحدث المطرب حميد الشاعرى عن أسباب اضطهاد القذافى له وعن معاناته لسنوات طويلة فى ظل النظام الليبى السابق، أما النجمة إلهام شاهين فلم تخف أسرار قصة زواجها من المنتج عادل حسنى وأسباب طلاقها وأيضاً تجربتها الثانية فى الزواج والانفصال.

وأوضحت نادية أن حلقات نجوم الكوميديا من أقرب الحلقات إلى قلبها وهى حلقات الفنانين سمير غانم وأحمد آدم وهانى رمزى، حيث استطاعت أن تخرج منها تفاصيل جديدة ستفاجئ الجمهور، إضافة إلى حلقة الفنانة رانيا فريد شوقى والتى أعربت عن غضبها لعدم تقدير وتكريم والدها من الدولة بعد رحيله.

وأشارت نادية إلى أنها تعدت الخطوط الحمراء مع بعض ضيوفها فى تقديم الأسئلة الجريئة لهم، وعلى الرغم من ذلك فوجئت بإجابتهم عن هذه الأسئلة بكل شفافية، ومن هذه الحلقات، حلقة عبير صبرى والتى تحدثت عن أسباب طلاقها بعد زواج 10 سنوات بعد اكتشافها لخيانة زوجها مع أقرب صديقاتها.

وحلقة الفنان طلعت زكريا الذى تحدث عن أسباب زواجه فى السر دون علم زوجته، إضافة إلى رحلة مرضه، والراقصة دينا التى أكدت أنها تحب الرجال ولكن فى إطار شرعى، ونفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا ارتداءها لملابس ساخنة فى حفلاتها والفنانة سماح أنور التى تحدثت عن اعترافها بنجلها بعد إنكارها له وعلاقتها بطليقها.

وأكدت نادية أن حلقات برنامجها «الجوكر» لم تقتصر على نجوم الفن فقط، بل قدمت حلقات مع الإعلاميين خيرى رمضان وتامر أمين ووائل الإبراشى، حيث أوضحت نادية أنها تحدثت معهم عن دور المرأة فى حياتهم وتفاصيل أسرارهم الشخصية التى لا يعرفها أحد.










تعليقات (1)

1

طيب وانتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بواسطة: عيد جاد

بتاريخ: الثلاثاء، 19 يونيو 2012 01:02 م

هتحكى امتى ؟؟؟ ارجوكى اعتى ميعاد الحلقه

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً