أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

أيها الإخوة المواطنون

الجمعة، 25 مايو 2012 09:53 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا أدرى هل علم الزملاء بالإذاعة المصرية أن الثورة قامت.. أم نبأ الثورة لم يصلهم بعد؟!

على مدار 3 أيام الثلاثاء، والأربعاء، والخميس، تشنف الإذاعة آذاننا ببرنامج يقال إنه من نوعيه برامج التوقع.. البرنامج عبارة عن.. الرئيس جمال عبدالناصر كان يبدأ كلامه بـ«أيها الإخوة المواطنون» والرئيس السادات كان يبدأ كلامه بـ«بسم الله»، أما فارس الإذاعة وربما رئيس بعض قياداتها حتى الآن المخلوع فيقول: أما الرئيس حسنى مبارك فكان يبدأ كلامه بـ«بسم الله الرحمن الرحيم».. البرنامج بعد أن يشنف آذان المصريين بهذه الأقوال يعود المذيع ليقول: هكذا كان يخاطب الرؤساء الشعب.. فبماذا سيبدأ الرئيس الجديد كلامه مع الشعب؟!

غريبة جداً.. لماذا فى هذا التوقيت يحشرون المخلوع الله لا يعيد أيامه فى جملة مفيدة مع جمال عبدالناصر والسادات رحمهما الله؟!

الأكثر غرابة هو ماذا يريد البرنامج.. فإذا كان يستميل أهل الإسلام السياسى خشية أن يتولوا الحكم وبالتالى حبايبنا فى الإذاعة مدربين على الدخول إلى «مزانق» الحكم فيتم التركيز على من يقول: «بسم الله الرحمن الرحيم».. وبكل أسف كان المخلوع.. المدهش أن البرنامج ليس له أى دلالة.. ولا أعرف لماذا يبدأون بالزعيم الخالد جمال عبدالناصر رحمه الله وهو يخاطب شعبه وأهله بـ«أيها الإخوة المواطنون».. هل حتى تكون توعية لصالح الإسلام السياسى؟!

أم هناك هجمة على كل ما هو لصالح الشعب؟!، ولا أعرف لماذا لما يكملوا الجملة ليقولوها صح فبعد أيها «الإخوة المواطنون» كان ناصر يقول: «بسم الله الرحمن الرحيم» أيضاً ونسوا أيضاً أن المخلوع كان يبدأ بـ«بسم الله الرحمن الرحيم» ليقول: اقتلوا الشعب وذلوه وأهينوا اللى خلفوه.. يا ناس عيب تجيبوا سيرته من أساسه أيها الإخوة المواطنون انتبهوا الفساد يعود من الخلف؟!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود حميد

لا تخف اخي شنبو فمرسي قادم

ان شاء الله مرسي كسبان

عدد الردود 0

بواسطة:

حنفى محمد عباس

بتاع البيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

Gloria

Gloria

That addresses several of my cocenrns actually.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة