محمد الدسوقى رشدى

فضائح محمد مرسى

الأحد، 20 مايو 2012 - 11:50 ص


الصورة السابقة جزء من حوار أجراه الدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان لرئاسة الجمهورية مع جريدة «المصرى اليوم» قبل انتخابات مجلس الشعب 2010 وكان وقتها -وطبقا لما نشر فى الجريدة- مسؤول لجنة الانتخابات بجماعة الإخوان.

المرشح الفاضل الذى يقف على المنصات الآن للهجوم على الفلول بكل ما أوتيت أحباله الصوتية من قوة، قال فى هذا الحوار الذى ربما تكون قد قرأته أو رأيته، الكلام التالى:
- حينما سألته الجريدة عن إمكانية التنسيق مع الحزب الوطنى قال قمنا بالتنسيق مع حمدى السيد لأنه رجل له أداء طيب ونحن نرحب بأى حد، لكن مرشحى الوطن يقولون أننا جماعة محظورة.. إذن نكلم مين؟!! وهل طلب أحد منا شيئاً ولم نفعله؟ نحن نقدر هذه الأمور تقديراً جيداً ونقدر رموز الدولة.

كلام الدكتور مرسى السابق واضح ولا يحتاج إلى تفسير فكل مشكلة الرجل أن أحدا من الحزب الوطنى لم يكن يكلمه، رغم أنه كان مستعداً لأن يفعل ما يطلب منه لأنه يقدر الحزب الوطنى ويعتبر قياداته رموز دولة.

- وفى سؤال آخر حول وضع الإخوان مرشحين للجماعة فى دوائر مشاهير نظام مبارك أحمد عز وسامح فهمى وغيرهما.. قال مرسى المرشح الرئاسى الذى لا يكف عن مهاجمة نظام مبارك ورجاله: (أولاً المهندس أحمد عز، نحن قدرناه الدورة السابقة، وسحبنا مرشح الإخوان من أمامه تقديراً له، لكن ممارسات عز وهجومه المستمر على الجماعة لم تترك لنا فرصة، ولذلك قدمنا مرشحاً لنا أمامه، وبالنسبة لوزير البترول سامح فهمى فلم نكن نتوقع أن يترشح الوزير فهمى، كما أنه كان لنا مرشحة للكوتة فى بورسعيد وعندما علمنا بترشيح الدكتورة فايزة أبوالنجا سحبناها ولم نرشح أحدا أمامها والدكتور نصر علام وزير الرى سحبنا من أمامه مرشحا لنا فى جهينة بسوهاج).

انتهت إجابة الدكتور مرسى، ولا أعتقد أنك تريد منى تعليقاً عليها، ولا على كل هذه التنازلات أو المغازلات التى كان يقدمها الدكتور مرسى للنظام السابق، يتبقى فقط أن أدعوك للتركيز إلى السبب الذى دفع الجماعة إلى تقديم مرشح لمنافسة أحمد عز فى دائرته، السبب كما قال الدكتور مرسى كان هجوم عز على الجماعة وليس لا سمح الله أنه فاسد أو من رجال مبارك أو يأكل أموال الشعب، الغريب فى كلام الدكتور مرسى أيضاً أن الجماعة التى تلهث الآن وتنتفض من أجل إقصاء فايزة أبوالنجا وتتهمها بالفساد هى نفسها الجماعة التى سحبت مرشحتها من أمامها لتعطيها الفرصة لدخول البرلمان بالتزكية.

الدكتور مرسى فى نهاية هذا الحوار الكاشف الفاضح قال بالنص: (نحن نقدر الأمور ونحترم رموز الوطن والدليل أن الدكتور زكريا عزمى مرشح الحزب الوطنى فى الزيتون نحترمه ونقدره فهل معنى ذلك أننا غير قادرين على ترشيح أحد من الجماعة أمامه.. لا نحن قادرون ولكننا نحترمه ونقدره).

هل مازلت تريد منى شرحاً أو تعليقاً على محمد مرسى مرشح الإخوان لرئاسة الجمهورية الذى كان قبل عامين من الآن يحترم ويقدر زكريا عزمى ويراه من رموز الوطن، أعتقد أنك تملك التعليق المناسب على كل هذه الفضائح التى يتضمنها حوار محمد مرسى والذى لم يكذبه أو ينفيه او حتى يتقول عليه بالتحريف أو التلاعب فى الصياغة منذ شهر نوفمبر 2010 وحتى الآن.

تعليقات (20)

1

لو أمسك فيها الإخوان فلن يتركوها ولا حتى بطلوع الروح

بواسطة: مسلم حر

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:09 م

مرسى جوهرة تاج الحزب الوطنى الإخوانى الجديد لإعادة استنساخ مبارك بذقن.

الاخوان أكبر مقلب سيشربة الشعب المصرى بالهنا والشفا مع الأسف وغدا ستثبت الأيام.

مبدأ التقية يعتمده كل من لعب السياسه على أرضية دينية ولكم فى الفكر الشيعى الأسوة السيئة منذ ثورتهم 1979.

لو أمسك فيها الإخوان فلن يتركوها ولا حتى بطلوع الروح.

أرى أن أفضل الوحشين هو الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح.

2

و قال ا/ سعيد اباظة كلمتان ...... يا ريت نفكر فيهم بهدوء ..........لشباب مصر

بواسطة: احمد الشرقية مهندس مدنى سابق الاحداث

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:14 م

بعد فوز الاخوان المسلمين والاخوان السلفيين وداعا ميدان التحرير !!!

تغيرت مصر بعد ثوره الخامس والعشرين من يناير واحسب ان الذين قاموا بالثوره لم يحسبوا الحسبه جيدا ولم ينتبهوا انهم فى النهايه يقدمونها هديه الى آخرين على طبق من دهب !!!

مصر اتغيرت نعم لكن لاين ؟ بدايه فلنقل ان الانتخابات الحاليه والتى ستسفر بلاجدال عن فوز الاخوان والسلفيون بالاغلبيه المطلقه ومن ثم تولى الحكم فى بلاد المحروسه والتحول من الدوله المدنيه الى الدوله الدينيه

الناس هتقولك وماله ؟ للافضل طبعا هوه فيه احسن من شرع ربنا ؟! ادينا ذقنا شرع مبارك واللى قبله مشفناش خير خلينا نشتغل بالدين ونشوف هنروح على فين

طيب انا بالنسبه لى موافق مفيش اى مشكله لانى راجل وصلت لمرحله الشيخوخه واكبر احلامى هو رضاء ربى عليه واعمل لاخرتى ضعف مابعمل لدنياى لكن المشكله فى الشباب لاسيما الثوريين اللى عنده احلام وامال الثوره ثوره 25 يناير هيحصل معاهم ايه هل ممكن انهم ينزلوا التحرير بعد كده ويطالبوا بسقوط النظام اذا مافشل فى تحقيق احلامهم وامالهم ؟

الاجابه لالالالا مش ممكن لان هناك فرق بين نظام مبارك المدنى والذى طالبنا بسقوطه وبين النظام الجديد الذى يلبس عباءه الدين فلا تستطيع ان تذهب الى الميدان لتنادى بسقوطه لانك سوف ترتكب جريمه الخروج عن الدين وطبعا ستصبح كافرا ...!! اذ انك تنادى بسثقوط دوله الدين اى سقوط الاسلام !!! وبالتالى فأنت تحارب الاسلام وتستحق عقوبه القتل او النفى من الارض اذا لم تتب وتعود الى الجماعه !!!
شفت انت رايح على فين ؟ طيب ليه يا استاذ انت متشائم ليه متقولشى ان النظام الجديد سوف يثمر نظام ليس فيه رشوه ولامحسوبيه ولا سرقه ولانهب لاموال البلد .... الاجابه ببساطه لايوجد على مر التاريخ ان جاء من انهى على الرشوه والمحسوبيه والسرقه والنهب الا فى حالات معدوده ولظروف نادره الحدوث ولكن على العموم التاريخى توجد كل تلك الجرائم ويوجد الفشل القيادى فى الاداره الذى يستتبعه ضروره الاصلاح والمناداه بالاصلاح فهل سيسمح لك النظام الجديد بهذا ..... بالطبع لالالالالالالالالالا
انا لست راغبا فى بث التشائم بين الناس ولكننى انبه الى ضروره ان نأخذ فى الاعتبار ابعاد السياسه القادمه وان نستوعب ماهو قادم وان نعمل على تحجيم الديكتاتوريه القادمه بشكل جديد لم نألفه من قبل وقد تكون ديكتاتوريه اصعب فى مقاومتها من سابقتها لانها ترتدى درع الدين وتحتمى فيه !!!
لهذا اوجه خطابى الى ثوار التحرير يمكنكم الان ان تخرجوا كل مالديكم من كبت ثورى قبل ان يحتل عرش مصر القادمون من الخلف للامام ليقودوا البلاد ولن يسمحوا لكم بان تنزلوا الميدان مره آخرى لاى سبب

ايها الثوار ودعوا ميدان التحرير واكتبوا اساميكم على ترابه مسبقه بلفظ ثورى قبل ان يتغير اللقب الى لفظ خارج مفرد خوارج !!
ايها الخوارج لن يسمح لكم بالخروج عن طاعه الحاكم وعن حكم الجماعه فما يسمى بالديمقراطيه هى رجس من عمل الشيطان يستوجب اجتنابه وفقا لرأى فقيه الامه الشيخ البحبحانى !!!
اللهم انى لا اسألك رد القضاء ولكنى اسألك اللطف فيه

3

الاخ كان فين

بواسطة: يوسف

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:15 م

وانتي كنت فين يا استاذ ولا ماكنش ليك راي

4

ابلغ رد على صاحب المقال

بواسطة: مصرى

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:15 م

ان شاء الله مرسى كسبان

5

نؤيد محمد مرسى رئيسا للجمهورية

بواسطة: .

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:17 م

نؤيد محمد مرسى رئيسا للجمهورية

6

وهذا رد اخر من زميلك فى اليوم السابع

بواسطة: مصرى

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:18 م

تعودنا كفريق عمل بـ«اليوم السابع» أن تجمعنا المهنية، فهى الأرضية التى التى نقف عليها جميعا، وذلك بالرغم من اختلاف انتماءاتنا السياسية، لكن من حق الجميع أن يعبر عن رؤيته فى مقاله، حتى لو اختلف مع رأس المؤسسة التى يعمل فيها، لذا سأخصص هذه المساحة للاختلاف مع صديقى ورئيس تحريرى، الكاتب الصحفى خالد صلاح، حول ما تناوله فى مقاله بالعدد الصادر يوم الجمعة الماضى، حول تقييمه للدكتور محمد مرسى، وعقده مقارنة بينه وبين خيرت الشاطر، فقد استشعرت أن هناك ظلما كبيرا لمرسى، فالرجل يتمتع بحضور سياسى قوى، أهّله فى الماضى ليكون أفضل برلمانى فى العالم، كما أن تاريخه البرلمانى تحت القبة يشهد بأنه فجّر قضايا من العيار الثقيل، وعلى رأسها سؤاله العاجل عن حادث قطار الصعيد، الذى راح ضحيته آلاف المصريين، والذى طالب من خلاله محاسبة الحكومة على هذه الجريمة.

ونسى زميلى العزيز الأستاذ خالد صلاح أن مشروع النهضة الذى يثنى عليه، هو عصارة جهد كوادر الإخوان المسلمين فى مختلف التخصصات، وكان الشاطر ومرسى ممن أشرفا عليه، فهذا حصيلة فكر جماعى، أنتج قواعد عملية للإصلاح وليس مجهود شخص، ويطرحه الآن الإخوان لكل المصريين، ليتبناه النظام القادم سواء أكان على رأسه الإخوان أم غيرهم.

كما أن الحديث عن اتهام مرسى بالإقصاء، وعدم القدرة على مخاطبة النخبة، فأرى أن الواقع يؤكد تمتع الرجل بالقدرة على توحيد الصف الوطنى، فقد نجح مرسى أثناء عضويته بالبرلمان وتزعمه لمجموعة الـ17 أن يجمع صفوف المعارضة فى مواجهة مجرمى النظام السابق. ولينظر من يريد التأكد لمواقف الرجل السياسية فى هذا الوقت، وحرص مرسى على مشاركة كل القوى السياسية فى مختلف الفعاليات المناهضة للنظام السابق، كما حرص منذ أن ترأس حزب الحرية والعدالة على جمع الشمل، ودعم صف الثورة والثوار، ولم يتردد لحظة أن يعترف بخطأ حزبه، فى عدم قراءة المزاج العام بالنسبة لتأسيسية الدستور. أما الحديث لوسائل الإعلام، فإننى أرى أن مرسى نجح بجدارة فى رفع أسهمه من خلال لقاءاته التليفزيونية، وعلى رأسها لقاؤه الأخير مع محمود سعد، وأيضا لقاؤه مع الإعلامى خيرى رمضان، ولعل ثمار ذلك ظهرت بوضوح فى نتائج الانتخابات بالخارج، والتى أكدت أن مرسى رقم صعب فى المعادلة الانتخابية، وأنه سيكون- بإذن الله- أحد المنافسين فى انتخابات الإعادة. أقدّر تخوف الليبراليين من وصول إسلامى للحكم، لكن أذكرهم بالآية الكريمة «لاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى».

7

رد

بواسطة: ameen

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:19 م

حضرتك عارف اللي كان بيتكلم كان بيتعمل فيه ايه.......... وبعدين حضرتك اكيد كنت موجود في 2010 وعارف ان احمد عز فاسد....... كنت بتعمل ايه......

8

و الدليل على كلامك

بواسطة: هشام شفيق

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:19 م

و الدليل على كلامك انه من ضمن مجموعة قيادات الاخوان التى اعتقلت ليلة 28 يناير جمعة الغضب............صح كده

9

والله ياصديقى انا خايف من الجدع ده هو واخوانه يرشحوا موسى او شفيق وتكون صفقة العمر

بواسطة: الشعب

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:19 م

بدون

10

ريما

بواسطة: سامح سمير

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:20 م

ورجعت ريما لعادتها القديمه بسبب نتائج الخارج واستشهد بحوار من المصرى اليوم ولم يراجع قائله لان الحجرى اليوم مصدقه عنده شد حيلك ياحماده الهجوم ده ضعيف فيه اقوى من كده يمكن ناركم تبرد

11

نعم للدكتور \ محمد مرسى ... زعيم أكبر حزب وصاحب أكبر مشروع للنهضة

بواسطة: مواطن

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:23 م

الله أكبر ولله الحمد ..

12

قلت و قال غيرى من زمان التوازن فى البرلمان اشربوا بقى شوربة الاخوان و المرشد

بواسطة: احمد الشرقية مهندس مدنى سابق الاحداث

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:25 م

لابد للشعب المصرى ان يعى النقاط الاتية :::
* الثورة فى 25 يناير قد حررتنا من تحكم الحزب الواحد فى البرلمان .
* اللى حصل كان فى الاحلام و الخيال ان ينزاح الحزب الديكتاتورى و نظامة.
* اذا تحكم حزب واحد او فصيل واحد فى البرلمان عدنا زى زمان و يا ريت اللى جرى ما كان .
* اذا عندما يكون التوازن فى البرلمان سيشتغل الجميع لكى يظهر انة الاصلح و يعمل جميع اعضاء البرلمان و اذا صدر قانون سيتم مناقشتة بجدية و هيتغربل امام الشعب قبل
صدورة لنعرف مزاياة و عيوبة مش زى زمان ...... اللى موافق يرفع ايدة.... موافقة
رغم انف الجميع .... و لو فى مخالفات من النواب هتبان و هتتعرف و مش هيتم
التدكيين عليها زى زمان ... التحكم يؤدى الى الغرور ثم الى الطغيان .
و ادى احنا ملاحظين الهجوم الشرس على البرلمان من السلفين و الاخوان .
و بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة الاخوان عايزين يتحكموا فى البرلمان .
اذا.. ليمنع شعب مصر اى حزب من التحكم فى البرلمان حتى لو بيصلوا فى مسجد
ابن لقمان .فالتحكم يؤدى الى الطغيان..
** .... و هما كلمتين .....**
التوازن فى البرلمان ** و الا سنرجع زى زمان
للذل و المرمطة و الهوان ** على ايدى الاخوان
و بلاش شغل التوهان *** فى زمن النسيان
هجوم السادة الاخوان * على كراسى البرلمان
لم يكن فى الحسبان * و تكبروا مثل الطغيان
على شعب مصر الغلبان ** و بعدالتحكم فى البرلمان
لن يكون فية ميدان ** فى اى مكان ان كان
لا فى صحراء ولا بستان ** و عجبى عليك يا زمان
الاخوان بايدينا جايين ** و اهم سنوا السكاكين
و فى جيبهم السلفيين ** كانوا مستنيين من سنين
لينقضوا على المصريين ** حرام دا الشعب مسكين
هيلاقيها منين ولا منين ** دا الشعب اتظلم من سنين
بايد شعبنا يفوق من التوهان ** و يجعلها متوازنة فى البرلمان
و يمنع تحكم السادة الاخوان ** على اهم شيىء وهو البرلمان
لك الله يا مصر ***** و لك الله يا شعب مصر

13

مكيافيلليه

بواسطة: medomadamedo

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:32 م

الاخوان الكازبون المنافقون

14

فضائح فظيعة

بواسطة: على

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:32 م

هذه الفضائح لا يمكن السكوت عليها و بناءا عليه سأكون اول من ينتخب الدكتور محمد مرسى يوم الاربعاء القادم باذن الله.

15

باعم ارحم نفسك

بواسطة: هادي

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:32 م

؟

16

و ماذا بعد يا استاذ محمد

بواسطة: حسام

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:33 م

و ماذا بعد يا استاذ محمد و كيف قرات هذا الحوار؟
و هل بدا لك ايضا كيف كان الاخوان ينسقون مع الامن عمليات اعتقالهم و سجنهم و حرمانهم من اولادهم و حرمان اولادهم منهم؟
ماذا تقول في ذلك.. و لما لا تذكر الحقيقة كاملة؟
د مرسي و كثيرون من قيادات الاخوان كانوا دوما يضعون نصب اعينهم الايذاء الذي مؤكد سيلحق قواعد الاخوان مع اي تصريح
وانا أسألك ماذا كنت تقول انت و تكتب ايام مبارك؟ و كم مرة اعتقلت؟ بل و كم هددت؟ كم مرة بت في بيتك و انت تشك ان تستمر فيه للصباح؟

17

مقال رائع

بواسطة: ahmed

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:37 م

هما فلول الفلول اصلا

18

موتوا بغيظكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بواسطة: مهندس / أحمد علي

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:37 م

الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله
الدكتور محمد مرسي رئيساً لمصر بإذن الله

19

يارااااااااااااااااااااااااجل

بواسطة: واحد من الشعب

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:37 م

ياحبيبي الدكتور محمد مرسي نفا الكلام ده يعني محصلش

وبعدين إزاي تصدق الكلام ده وهو كان من أكبر المعارضين للنظام السابق وفي بداية ثورة يناير سجنوه ومعاه كام واحد من كبار قيادات الإخوان

للأسف إنت بتحب تصدق إلي ييجي على هواك ويعجبك
الراجل تاريخه مليان نضال علشان مين ؟؟؟؟؟؟ علشانك إنت والشعب المصري واتحمل السجن برضه علشانك وفي الأخير تقولي فضايحه

الراجل عارض الحكومة بشدة وعارض النظام الحاكم وتقولي فضايحه

للأسف احنا لسامتعلمناش آداب الخلاف والفرق بينه وبين الافتراء

20

لست بمسمع من في القبور

بواسطة: محمود المصري

بتاريخ: الأحد، 20 مايو 2012 12:42 م

يا أستاذ دسوقي لا تتعب نفسك في محاولة إعلان الحق وإظهاره
فهؤلاء يا أخي يكذبون ويصدقون كذبهم
وأتباعهم "على قلوب أقفالها" فلا يراجعون شيوخهم ولا يفكرون بل يعتبرون التفكير معصية لأنه قد يؤدي إلى كسر مبدأ السمع والطاعة لديهم
الإخوان يا أخي يستطيعون تفسير كل شيء من القرأن والسنة لخدمة مصلحتهم
فإذا كذبوا فكذبهم للتقية
وإذا رجعوا عن وعودهم وولوا الأدبار فإن ذلك "تحرفا لقتال"
وإذا خنعوا لمبارك وتنازلوا لرجاله ونكصوا عن مزاحمتهم فإن ذلك "اتقاء لفتنة"
وإذا نافقوا ظالما غشوما وقالوا عنه أنه من رموز مصر فهذا النفاق ما هو إلا للحفاظ على "مكتسبات الدعوة"
خلاصة القول يا أستاذ محمد أنه لا حل مع هؤلاء وأتباعهم
فلا تتعب نفسك وتكتب كلاما يحترمه العقل
فلا مكان للعقل عند المغيبين
لقد وصف مرشدهم ذات يوم مبارك بأنه أبو المصريين
ووصفوا أمريكا بأنها الشيطان والآن يرسلون وفودهم للفوز برضاها عنهم وهم يبتلعون مصر
وما زال قسم كبير من شعبنا يصدق أكاذيبهم
فكل ما يقولونه مدعوم بالقرآن والسنة
وكل شيء يزعمون أنه لصالح الإسلام والمسلمين
وكل شيء يزعمون أنه لإعلاء كلمة الله
فكيف تعارض مرشحهم الاستبن؟
استلقى وعدك من كتائبهم الإلكترونة والتي ستنهال عليك بالقذائف ابتداء من تكفيرك واتهامك بأنك كاره لكل ما هو إسلامي وانتهاء بـ "موتوا بغيظكم - مرسي رئيسا لمصر"
ولا حول ولا قوة إلا بالله

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً