أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

الألتراس.. ما له وما عليه

الأربعاء، 04 أبريل 2012 03:45 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يختلف أحد على أن ظاهرة الألتراس وتجمعات الشباب فى مقتبل العمر.. لمساندة الأندية وفرق الكرة.. ظاهرة رائعة وجميلة.. نجحت فى تغيير معالم المدرجات فى الملاعب بالتابلوهات الجميلة والدخلات الفنية المنظمة. وزادت روعة الألتراس فى الدور الفعال الذى ظهر بقوة خلال أحداث ثورة 25 يناير.. والموقف الرجولى لهذا الشباب الذى رد على كل المشككين فى وطنيتهم..

وإذا كنا لا نغفل حدوث بعض التجاوزات القليلة من بعض الشباب الجميل.. من تصادمات مع جماهير الأندية الأخرى.. ما جعل هناك اشتباكا بين ألتراس بشكل عام وشباب الألتراس الأحمر بشكل خاص.

وإذا كنا نتفق على أن ألتراس الأحمر من حقه الحزن والغضب لأرواح زملائهم فى مذبحة بورسعيد مع الإشادة بحالة ضبط النفس التى ظهر عليها طوال الفترة الماضية والتعامل بعقلانية مع الأزمة فإننا يجب أن نتوقف أمام الخروج عن النص والعبث والتصرف بشكل سيئ بهذه التجمعات الرائعة والشباب الجميل، ولا أجد معنى لهذا الاعتصام الذى بدأه هذا الشباب الوطنى الذى ترك بصمة فى الشارع الرياضى والسياسى.

أطالب الشباب الجميل بالهدوء وعدم اتخاذ قرارات انفعالية ربما تفسد مواقفهم العظيمة ودورهم الوطنى، خاصة أن حق زملائهم الشهداء لن يضيع والمتهمين على أبواب القصاص فى دار المحكمة وكلنا نثق فى القضاء المصرى النزيه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ezzat

كلمة حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة