أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

شكرا حمدى.. باقى الشركة

السبت، 14 أبريل 2012 04:02 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كان نقد أفعال مجلس إدارة الأهلى، أو تحديدا أغلبية حسن حمدى، هو حق أصيل لمن يملك حجة، أو دليل على سطوة أغلبية حمدى، وعدم رضاها بالابتعاد عن الإدارة الحمراء، ولو لمدة دورة طبقا للائحة الـ«8 سنوات» والتى تتيح تداول السلطة الإدارية حتى لا يصبح هناك فراغ ناتج عن وجود حسن حمدى لمدة 30 سنة إدارة حمراء!!
طبعا 30 سنة وأكثر؟!
لذا لا أجد غضاضة فى توجيه شكر لحسن حمدى وأغلبيته لأنهم فى المؤتمر الصحفى قرروا أن يكتفوا بحكم الإدارية.. مهما كان الرضا بالمحكوم به.. فهو شكر واجب، حتى لو قال بعض من يخافون أن ترجع أغلبية حمدى فى قرارها بأى طريقة كما يتردد الآن!!
الخائفون من «الرجوع فى الكلام» يؤكدون أن استسلام أغلبية حمدى وهو شخصيا جاء على خلفية أنهم يدركون أن الإدارية العليا لن تنقض الحكم.. لأن هناك استحالة قانونية.
إنما ولأننا نرفض التوقيع على بياض لحمدى الأهلى أو أى حمدى آخر نقول لهم: حاولوا أن تكونوا على قدر المسؤولية.. وأن تؤكدوا أنكم عشتم كام سنة مع الراحل العظيم صالح سليم، وانسوا حكاية «شركة الأهلى» الكروية، لأن الأغلبية التى تحلم بتداول السلطة تريد أن تعرف من هم الذين سيشترون الأهلى؟
ثانيا لحساب مين؟
ثالثا.. عضو النادى هل سيصبح مساهما، وهل سيكون مسموحا له أن يبيع كارنيه العضوية العاملة.. الذى هو السهم بأعلى سعر؟!
رابعا.. وأخيرا حتى يكتمل الشكر لا تبع الأهلى يا حمدى.. فهو صاحب الفضل عليك.. ولن نسمح حتى لو كنت المشترى والستر حاجة كويسة من ربنا.. وشكرا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mh

على جميع الموائد

يا مشلتت - يا طلباوي حلو الطعام على كل الموائد

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمود المالح

مساهمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة