خالد صلاح

تشكيل لجنة خماسية بالتليفونات لتخفيض عقود اللاعبين وتحديد مصير المستبعدين

الجمعة، 13 أبريل 2012 11:07 ص
تشكيل لجنة خماسية بالتليفونات لتخفيض عقود اللاعبين وتحديد مصير المستبعدين أحمد سعد - عضو مجلس إدارة التليفونات

كتب أحمد عصام

قرر مجلس إدارة تليفونات بنى سويف، برئاسة المهندس محمد عبد الرحيم، تشكيل لجنة خماسية، تكون مهمتها الجلوس مع اللاعبين، ومحاولة إقناعهم بتخفيض عقودهم، وكذلك تحديد مصيرهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، كما ستكون اللجنة مكلفة بالتفاوض مع اللاعبين المرشحين للانضمام لممثل الصعيد، بدءًا من الموسم المقبل.

تقرر أن يتولى أحمد سعد تمساح، عضو مجلس إدارة النادى، رئاسة اللجنة، وتضم فى عضويتها كل من إبراهيم مجدى، عضو المجلس، ورضا البلتاجى، مدير الكرة بالفريق، وأشرف قاسم، المدير الفنى، وعصام متولى، المدير الإدارى.

فى نفس الوقت استقر مجلس إدارة التليفونات على تقسيط المستحقات المتأخرة للاعبى الفريق الأول، إلى جانب وقف باقى مستحقات المنضمين إلى النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية، لاسيما أن بعضهم لم يخض أى مباراة مع الفريق، وحصل جميعهم على 50% من قيمة عقودهم.

كان التليفونات قد ضم كل من أحمد نبيل مانجا، وشريف أشرف، من الأهلى، وأحمد الميرغنى، من الزمالك، ومحمد فتحى وعلى جبر، من الإسماعيلى، ومحمد أسعد، من حرس الحدود، وحسين حمدى وإبراهيما توريه، من مصر المقاصة.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة