خالد صلاح

لاعبو التليفونات يوافقون على التنازل عن نسبة المشاركة.. والنادى يواصل التجميد

الأربعاء، 11 أبريل 2012 02:17 م
لاعبو التليفونات يوافقون على التنازل عن نسبة المشاركة.. والنادى يواصل التجميد لاعبى التليفونات

كتب أحمد عصام

وافق لاعبو تليفونات بنى سويف، على التنازل عن نسبة المشاركة مع الفريق والتى تتراوح بين 20 و25% من قيمة عقودهم مع النادى، وذلك خلال الجلسة التى عقدوها مع مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد عبد الرحيم، أمس، الثلاثاء.

قال أحمد سعد تمساح، المتحدث الرسمى باسم النادى لـ"اليوم السابع": تم الاتفاق بين الإدارة واللاعبين على التنازل عن نسبة المشاركة بسبب الأوضاع المادية الصعبة التى يمر بها النادى عقب إلغاء مسابقة الدوري، وأبدى اللاعبون تفهم لموقف النادى وذلك خلال الجلسة الودية التى عقدت أمس.

وأكد محمد عبد الرحيم للاعبيه خلال الجلسة، أن النادى متمسك بهم، ولا يسعى للتفريط فى أى لاعب، لأنه يعرف جيدًا أن اللاعبين أدوا ما عليهم الموسم الماضى قبل قرار تجميد الدورى الممتاز، ونجحوا فى احتلال مركز مناسب فى منتصف الجدول، على الرغم من حداثة الفريق بالمسابقة، كما طالب لاعبيه بالتحلى بالصبر خلال تلك الأوقات العصيبة التى تمر على مصر بشكل عام وليس على النادى فقط.

وأبدى اللاعبون تفهمهم لموقف إدارة النادى بتخفيض العقود، حيث لم يعترض أى لاعب أو أحد أفراد الجهاز الفنى بقيادة أشرف قاسم على التخفيض، إلا أنهم استفسروا من الإدارة عن إمكانية العودة للتدريبات مرة أخرى، وهو ما نفاه مسئولو النادى الذين أعلنوا تمسكهم بتجميد النشاط لحين اتضاح الرؤية بشأن مسابقة كأس مصر.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة