بالصور.. ديكور كامل لمجلس الشعب من أجل معالى الوزيرة

الأحد، 19 فبراير 2012 - 10:00 م

إلهام شاهين إلهام شاهين

كتب على الكشوطى

تسبب انشغال مجلس الشعب بالجلسات البرلمانية المتتالية واستحالة التصوير بداخله لأى أعمال درامية، فى إقامة شركة كنج توت نموذجا للقاعة الرئيسية بمجلس الشعب داخل استوديو الشركة ببنى يوسف، من أجل تصوير عدد من المشاهد ضمن أحداث مسلسل" قضية معالى الوزيرة "، يشارك فيها بطلا العمل إلهام شاهين ومصطفى فهمى بصفتيهما أعضاء فى البرلمان.
أشرف على بناء الديكورات مهندس الديكور عادل المغربى، وقامت المخرجة رباب حسين بتصوير المشاهد التى استغرقت أسبوعا كاملا، حيث ستعتمد على أخذ مشاهد "أرشيفية" لهما من الداخل والخارج.

وتستعد المخرجة لاستئناف التصوير خلال الأيام القليلة القادمة بعد توقف استمر عدة أيام حدادا على ضحايا بورسعيد، حيث تقوم بتصوير عدد من المشاهد الخارجية ما بين عدد من الفنادق والكافيتريات والشوارع وأمام مجلس الشعب ورئاسة الجمهورية، لتستكمل بها الحلقات، وقد انتهت حتى الآن من تصوير أكثر من 85 % من أحداث المسلسل، على أن تنتهى من تصوير باقى الحلقات خلال شهر على أكثر تقدير، بعدها تبدأ رحلة المونتاج والمكساج النهائى للمسلسل ليكون جاهزا للعرض خلال شهر رمضان القادم.

مسلسل" قضية معالى الوزيرة " من تأليف محسن الجلاد وإخراج رباب حسين ويشارك فى البطولة النجم مصطفى فهمى والنجم يوسف شعبان وندا بسيونى ومى نور الشريف.
تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال ناجح جداً، ومن أجل استكمال الوجاهة الاجتماعية يقرر امتلاك السلطة مع المال، فيخوض تجربة الانتخابات البرلمانية ويصبح عضوا فى مجلس الشعب، وتحت قبة البرلمان يتعرف على الوزيرة التى تلعب دورها إلهام شاهين وتنشأ بينهما قصة حب وتتصاعد الأحداث بقوة.




تعليقات (1)

1

فاكس يا عم

بواسطة: هبل

بتاريخ: الإثنين، 20 فبراير 2012 12:09 ص

وجاهة ايه ورجال اعمال ايه الكلام ده قديم اوي ايه التفاهة دي

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع