خالد صلاح

طلاب "الليسيه" بباب اللوق يتظاهرون لإقالة مديرة المدرسة

الإثنين، 17 ديسمبر 2012 03:36 م
طلاب "الليسيه" بباب اللوق يتظاهرون لإقالة مديرة المدرسة د. إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم


كتبت سارة علام

نظم العشرات من طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بمدرسة ليسيه الحرية بباب اللوق وأولياء أمورهم اليوم، وقفة احتجاجية داخل فناء المدرسة طوال اليوم الدراسى الذى بدأ من الثامنة صباحاً وانتهى فى الثانية عشرة ظهراً، ورفضوا الصعود لفصولهم، بسبب وجود تلفيات بالمدرسة، بجانب استمرار تواجد عناصر الأمن المركزى مختبئة داخل المدرسة بعضهم فى زى مدنى والآخرون فى "زى ميرى".

وردد الطلاب وأولياء الأمور هتافات "مش هنمشى نجوى تمشى" و"المديرة لازم ترحل" و"الليسيه للطلبة مش ليكى يا نجوى".

من جانبها، أكدت الدكتورة نجوى الشرنوبى مديرة المدرسة، أن عناصر الأمن الموجودة داخل المدرسة تتولى إتمام عمليات الإصلاح التى تم الاتفاق مع وزارة الداخلية على الانتهاء منها، مشيرة إلى أن الداخلية لم تدخل المدرسة إلا بعد أن أبلغت إدارة المدرسة قسم الشرطة وطالبته بالتدخل.

من ناحية أخرى، كشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن إقالة نجوى الشرنوبى من موقعها كمديرة للمدرسة يتطلب العرض على مجلس أمناء وآباء المدرسة والتصويت عليه من أجل اتخاذ قرار بشأنها، وهو ما تدرسه شاهيناز الدسوقى مديرة التعليم بالقاهرة مع حمدى عبد الحليم رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية التى تعتبر الليسيه جزءا منها.






التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

الفساد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة