ائتلاف "ابنى بيتك": تأجيل مواعيد إنهاء المرافق بالمنطقة السابعة بأكتوبر

السبت، 01 ديسمبر 2012 - 09:30 م

صورة أرشيفية

كتبت هبة حسام الدين

رصد ائتلاف مشروع "ابنى بيتك" من خلال الحملة التى أطلقها مؤخرا حملة "مش هنسيبكم"، والتى تنظم زيارات ميدانية لمناطق المشروع لرصد أى ملاحظات بها، ترحيلاً بجدول تسليم المنطقة السابعة بأكتوبر وإنهاء المرافق بها.

وألقى الائتلاف المسئولية فى ذلك على الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى والمنفذ لأعمال مرافق المشروع، لافتا إلى أنه كان من المفترض أن يسلم الجهاز 16 قطاعا من إجمالى 22 قطاعا بالمنطقة، نهاية الشهر الجارى، إلا أن ذلك لم يحدث.

ومن ناحية أخرى، أعلن ائتلاف المشروع أنه تم تحرير عدد من محاضر الشرطة ضد شركة المقاولون العرب، وذلك لتكسيرها 206 أسوار منازل أثناء عملها فى مرافق المشروع، مطالبين بالتعويض أو إصلاحها ما تم إفساده.

ومن جانبه، قال المهندس أحمد كريم المنسق العام لائتلاف المشروع لـ"اليوم السابع"، إنه تم مخاطبة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لإعفاء المستفيدين من شرط إثبات الإقامة بأكتوبر من خلال إيصال عداد الكهرباء عند الحجز فى مشروع "مقابر أكتوبر"، وذلك لوجود عدد كبير من المستفيدين لا يتوفر لديهم عدادات الكهرباء.

وأضاف كريم، أنه تلقى وعدا من الهيئة بعرض هذا الأمر على الدكتور طارق وفيق وزير الإسكان، لإعفاء مستفيدى ابنى بيتك من هذا الشرط فى حجز المقابر.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً