الأحد، 20 أغسطس 2017 04:22 ص
خالد صلاح

"السكك الحديدية" تنقل 5 مراقبين بالمنيا عقابا على اشتراكهم فى إضراب

السبت، 20 أكتوبر 2012 04:51 م
"السكك الحديدية" تنقل 5 مراقبين بالمنيا عقابا على اشتراكهم فى إضراب وزير النقل الدكتور محمد رشاد المتينى

كتب رضا حبيشى

أصدر المهندس سعيد حامد نائب رئيس هيئة السكك الحديدية لقطاع البنية الأساسية قرارا بنقل 5 عاملين من مراقبى الأبراج بمحطة سكة حديد المنيا إلى نجع حمادى، عقابا على اشتراكهم فى الإضراب الذى نظمه المراقبون بمحطات المنيا الأسبوع الماضى ضد تعسف رئيسهم بالمحافظة.

وشمل قرار النقل المراقبين علاء نظير عبد الرحمن، وعلى أبو شباك محمد أحمد، وعبد الرحمن مصطفى، ومحمود جمال حسن، وأسامة محمد أحمد.

وقال المراقبون لـ"اليوم السابع" إنهم اشتركوا فى الإضراب الذى أقامه زملاؤهم الأسبوع الماضى ضد تعسف رئيسهم جمال عبد الرحمن وتعامله بازداوجية مع المراقبين بمحطات المحافظة فى توزيع الحوافز والعلاوات التشجيعية، لافتين إلى أنهم أنهوا إضرابهم حينذاك بعد تدخل شرطة السكة الحديد بالمنطقة ووعدهم بنقل مطالبهم إلى رئيس الهيئة المهندس مصطفى قناوى.

وأضاف المراقبون أن الشرطة طلبت حينذاك ترشيح 5 عاملين منهم للتفاوض مع المسئولين، فما كان من زملائهم سوى ترشيحهم وسجلت الشرطة أسماءهم لتحديد موعد لهم للتفاوض مع رئيس الهيئة على مطالبهم، لكنهم فوجئوا بصدور قرار النقل لهم بدلا من تحديد ميعاد لهم لمقابلة رئيس الهيئة.



التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مراقب سكة حديد بس ياعيني مش طبيب

طب و الأطباء؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس ضد الفساد

نعم لنقل جمال عبدالرحمن مدير الادراة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

قلاع الفساد تتنرنح فى السكة الحديد

عدد الردود 0

بواسطة:

منياوى

يامعالى وزير النقل ياريئس هئية السكة الحديد م مصطفى قناوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة