الخميس، 27 أبريل 2017 10:28 م
خالد صلاح

مسيرة بميدان التحرير للمطالبة بالإفراج عن مايكل نبيل

الخميس، 19 يناير 2012 09:08 م
مسيرة بميدان التحرير للمطالبة بالإفراج عن مايكل نبيل مايكل نبيل

كتب امين صالح ونادر شكرى

نظم العشرات من النشطاء والحركات السياسية مسيرة بميدان التحرير للمطالبة بالإفراج عن المدون مايكل نبيل، ورفع المتظاهرون لافتات تطالب بالحرية لميكل نبيل، مرددين هتافات ضد المجلس العسكرى، منها "يسقط يسقط حكم العسكر" "دم إخوتنا الخط الأحمر عسكر يحكم تانى صعب إحنا الشرطة وإحنا الشعب" "قالوا ثورة وقالوا يحمونا ولما بنهتف بيحاكمونا" "يا مشير قلك إيه قبل ما يمشى سيادة البيه قلك إحبس الثوار قلك إحبس الأحرار".

وواصلت المسيرة سيرها إلى مقر دار القضاء العالى، حيث توقفت وواصلت هتافاتها أمامه.

وقال نبيل سند والد مايكل نبيل، إنه يرسل اليوم من خلال المسيرة رسالة إلى أعضاء مجلس الشعب الذين انتخبهم ملايين المصريين ليكونوا أداة للدفاع عن الثورة وحقوقها المشروعة، وعليهم أن يتحملوا المسئولية فى حق الدفاع عن مايكل نبيل ورفاقه.

وأضاف أن حالة ابنه الصحية خطرة نتيجة إصابته بضغط الدم وعدم وضعة فى موقع مناسب للرعاية وقد سبق إضرابه عن الطعام بسبب سوء معاملته.

يذكر أن عددا من الحركات السياسية قد شاركت فى المسيرة منها "لا للمحاكمات العسكرية" وحركة الحرية "لمايكل نبيل" و"الثوريين الاشتراكيين" و"شباب ماسبيرو" و"الأقباط الأحرار".




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة