الأهالى يحاصرون قسم السلوم والأمن يفرقهم بإطلاق النار فى الهواء

الإثنين، 22 أغسطس 2011 - 09:45 ص

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

مطروح - حسن مشالى

قام مساء أمس عدد كبير من أهالى السلوم بالتظاهر ومحاصرة قسم شرطة السلوم احتجاجا على حبس 13 شخصا من أبناء السلوم يوم الخميس الماضى بعد إلقاء القبض عليهم بجمرك السلوك على خلفية مشاجرة وقعت بينهم وبين قوة تأمين جمرك السلوم من القوات المسلحة.

وقامت القوات المسلحة عقب محاصرة الأهالى لقسم الشرطة بعمل كردون أمنى حول القسم ومنع الأهالى من الوصول إليه وأمام تزايد أعداد الأهالى قامت قوات الأمن بإطلاق الأعيرة النارية فى الهواء لتفريق المتظاهرين، وتشهد حاليا مدينة السلوم هدوءا حذرا بعد تدخل قيادات عسكرية وشعبية لتهدئة الوضع ووعد الأهالى بإيجاد الحل لمشكلة المقبوض عليهم.

تعليقات (2)

1

الرحمة

بواسطة: عيد مفتاح العجرمي

بتاريخ: الإثنين، 22 أغسطس 2011 10:54 ص

أرجوا من كل المسئولين في مصر الرحمة بأهالي السلوم لأنهم مظلومين في كل الظروف المحيطة بهم من قلة الموارد وأبواب الرزق ولا يوجد عمل إلا في الجمرك فقط . وأنا أعمل مدرس في السلوم وقريب جدا من هذه الظروف الصعبة بل قل المستحيلة . فأرجوا من المجلس العسكري المحترم الرحمة بأهالي السلوم . والله الموفق . من داخل السلوم ابنكم عيد مفتاح العجرمي مدرس لغة عربية ودراسات إسلامية .

2

ماذا قال الله عن الاعراب

بواسطة: announcer

بتاريخ: الإثنين، 22 أغسطس 2011 11:28 ص

{قَالَتِ الْأَعْرَابُ آمَنَّا قُل لَّمْ تُؤْمِنُوا وَلَكِن قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْإِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ وَإِن تُطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَا يَلِتْكُم مِّنْ أَعْمَالِكُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً