نهال كمال: لم أرفض ظهور البرادعى على التلفزيون المصرى

الأربعاء، 15 يونيو 2011 - 04:41 م

الإعلامية نهال كمال رئيسة التلفزيون المصرى الإعلامية نهال كمال رئيسة التلفزيون المصرى

كتب ريمون فرنسيس

صرحت الإعلامية نهال كمال رئيسة التلفزيون المصرى لـ "اليوم السابع"، بأنها لم ترفض ظهور د. محمد البرادعى على شاشة التلفزيون المصرى كما تردد مؤخرا.

وأضافت: "أنا أكن كل التقدير والاحترام للدكتور البرادعى، ولكن حقيقة الأمر أنها عندما أبلغها د. عمرو خالد برغبته فى استضافته البرادعى من خلال برنامجه "بكرة أحلى"، رهنت ظهوره بالبرنامج بضرورة استضافة باقى مرشحى الرئاسة وإعطائهم الفرصة للتعبير عن برامجهم الانتخابية مثلهم مثل البرادعى، وذلك حفاظا على المهنية والحيادية للتليفزيون الرسمى للدولة".

وأكدت نهال كمال أن التليفزيون المصرى ليس به أى خطوط حمراء ولا أى شخص ممنوع من الظهور به، إلا أنه فى الوقت ذاته يتوجب علينا الحفاظ على المهنية والحيادية.

تعليقات (1)

1

من حقك ترفضى

بواسطة: مصرية

بتاريخ: الخميس، 16 يونيو 2011 10:37 ص

طبعا من حقها ترفض البرادعى او غيرة احنا بنفتح عمرو خالد علشان نخلص من وش البرادعى وغيرة !!!!!!!مش علشان نلاقى عمرو خالد عاملنا دعاية لوائل غنيم والبرادى !!!!!!!!! كفاية بقى الشعب زهق مش كل واحد يدخل نفسة فى السياسة وكل واحد فارض علينا وجهة نظرة ارحمونا بقى والغى البرنامج كلة مش هنشوفة اصلا!!

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً