الجمعة، 28 أبريل 2017 02:12 م
خالد صلاح

"ممدوح حمزة" يدعو لمليونية 8 يوليو للمطالبة بالدستور أولا

السبت، 11 يونيو 2011 06:53 م
"ممدوح حمزة" يدعو لمليونية 8 يوليو للمطالبة بالدستور أولا حمزة خلال المؤتمر

كتبت نرمين عبد الظاهر - تصوير عمرو دياب

دعا الدكتور ممدوح حمزة الداعى لـ"المؤتمر مصر الأول"، إلى مليونية يوم 8 يوليو، للمطالبة بوضع الدستور أولا قبل إجراء الانتخابات البرلمانية، على أن يشارك فى المليونية كافة القوى السياسية وعلى رأسهم أعضاء المجلس الوطنى المنبثق من المؤتمر، وهدد حمزة خلال المؤتمر الأول لـ"المجلس الوطنى" بالعودة إلى ميدان التحرير واستعادة ما كان علية فى 11 فبراير الماضى، فى حال عدم الاستجابة إلى مطالب كافة القوى السياسية.

عن ضم المجلس لجنة لتوعية كافة المواطنين بالمحافظات حول من هو المرشح الأفضل، قال حمزة: "اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا"، مضيفا أنه فى أقصى الحدود فى حال الإصرار على إجراء الانتخابات سوف تسعى اللجنة فى تنفيذ مهامها بتوعية المواطنين حول من هو الأفضل من المرشحين لتمثيلهم داخل البرلمان.

كما شهدت الجلسة الثانية بالمؤتمر، خلافا حادا حول اقتراح وائل نوار القيادى بحزب الجبهه الديمقراطية بإرسال دعوة إلى جماعة الإخوان المسلمين وحزب العدالة والحرية للمشاركة فى المؤتمرات القادمة، مؤكدين رفض الإخوان المشاركة فى الدعوة الأولى له.































لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة