إحباط محاولة هروب سجناء من قسم شرطة إيتاى البارود

الأحد، 08 مايو 2011 - 12:35 ص

اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة

البحيرة - محمد الإبيارى

بعد حالة من الشغب من قبل 37 سجينا داخل حجز قسم شرطة إتاى البارود بالبحيرة، لمحاولة الهروب الجماعى لهم، تمكن 4 سجناء منهم بالفعل من الهرب، بينما قامت قوات الشرطة بالسيطرة على الموقف، والقبض على باقى السجناء، وعددهم 33 سجينا قبل هروبهم، وتم إخطار النيابة العامة فتولت التحقيق.

وكان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز إيتاى البارود، يفيد أنه أثناء قيام أمين الشرطة محمد الصعيدى ومساعده بمحاولة توزيع الغذاء على المسجونين الاحتياطين بالحجز، وعند القيام بفتح باب الحجز قام السجناء بالاندفاع ودفع المخبرين وأمناء الشرطة لمحاولة الهرب الجماعى، فتمكن بالفعل 4 من السجناء من الهرب، وهم: محمد إسماعيل مصطفى المسجون فى قضية بلطجة، ومحمود عزت عسران المحبوس احتياطيا فى قضية جنايات، وناجى السعيد قاسم السابق هروبه من السجن، وعمرو السيد كامل المحبوس احتياطيا فى قضية قتل، فيما لم يتمكن المتهم سمير عبد العظيم من الهرب لإصابته بجروح بالبطن.

وقامت قوات الشرطة بفرض كردون أمنى وإحكام السيطرة على الموقف، وتمكنت من ضبط باقى المتهمين، وعددهم 33 سجينا قبل محاولتهم الهروب.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع