أكرم القصاص - علا الشافعي

«الشرطة» تفرج عن صامويل كيرا وريعو يطلب الرحيل

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص
«الشرطة» تفرج عن صامويل كيرا وريعو يطلب الرحيل يوسف
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الغانى صامويل كيرا، لاعب خط وسط فريق اتحاد الشرطة، فى البحث عن عروض احترافية للرحيل عن النادى مع نهاية مباريات الموسم الحالى، بعدما طلب اللاعب من وكيل أعماله نبيل أبوزيد البحث له عن عروض جادة من أندية الدورى حتى يقدمها لإدارة الشرطة.

جاء إقدام كيرا على تلك الخطوة بعد الأنباء التى ترددت بأن الجهاز الفنى للفريق طلب من إدارة ناديه عرض اللاعب للبيع نظرا لعدم الاستفادة منه فى الفترة الأخيرة بسبب كثرة إصاباته، حيث طلب طلعت يوسف المدير الفنى ضرورة التعاقد مع مهاجم إفريقى «سوبر» ليقود هجوم الفريق بجوار النيجيريين بوبا ومعروف يوسف «الصاعد» الذى تألق بشدة فى المباريات الأخيرة، وبات يهدد عرش المهاجم الغانى.

على جانب آخر، أبدى طلعت يوسف مرونة فى الموافقة على رحيل أحمد دويدار ومحمد نجيب مدافعى الفريق عقب نهاية الموسم، فى ظل إصرار الثنائى على رغبتهما فى خوض تجربة جديدة مع أحد ناديى القمة الأهلى والزمالك، لاسيما بعد تأكيدهما للمدير الفنى أنهما يتعرضان لمغريات من مسؤولى الناديين الكبار.

علمت «اليوم السابع الرياضى» أن المدير الفنى بدأ يميل لرغبة لاعبيه بعد الجلسة التى عقدها مع دويدار ونجيب، وأكد لهما أنه فى حالة بقائه على رأس القيادة الفنية فى الموسم الجديد، ربما يمنحهما «الضوء الأخضر» للرحيل، لكن الموقف آنذاك سيكون مرتبطاً بالتعاقد مع لاعبين بدلاء أكفاء.

فى ذات السياق، تقدم محمد رجب «ريعو» مهاجم الفريق بطلب رسمى لإدارة النادى، يطالبهم بالموافقة على رحيله، فى ظل عدم الاعتماد عليه فى المباريات وخروجه الدائم من حسابات الجهاز الفنى، مما جعله على حد قوله- يفتقد الكثير من مستواه الفنى والبدنى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام جمعة

دوايدار ونجيب انشاء اللة للاهلى

الشرطة فريق كبير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة