أكرم القصاص - علا الشافعي

من معوض لـ«جوزيه»: «لو مش عايزنى همشى نهاية الموسم»

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص
من معوض لـ«جوزيه»: «لو مش عايزنى همشى نهاية الموسم» سيد معوض
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد سيد معوض، ظهير أيسر الأهلى، جلسة خاصة مع مانويل جوزيه، المدير الفنى البرتغالى للفريق، لمعرفة أسباب إصرار المدير الفنى على الدفع به بديلا فى المباريات، والاعتماد على الشاب الصاعد أيمن أشرف، مؤكداً له بأنه يشعر بعدم رغبته فى بقائه ضمن صفوف الفريق، وتابع معوض قائلاً: «أرغب فى معرفة الحقيقة، فإذا كانت رغبة جوزيه فى عدم بقائى، سأرحل نهاية الموسم، لكى أحافظ على مكانى فى المنتخب، الذى سيتأثر بكل تأكيد بعدم مشاركته أساسيا».

أضاف نجم منتخب مصر فى إطار حديثه مع «الخواجة البرتغال» أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى، إلا أنه فى نفس الوقت لا يريد الجلوس على دكة البدلاء، خاصة أنه لا يزال لديه تطلعات يرغب فى تحقيقها، وجلوسه احتياطيا يعرقل تحقيق أحلامه. من جانبه، رفض جوزيه منح الظهير الأيسر ردا قاطعا فى هذا الشأن، وأكد له ضرورة التركيز فى مباريات الدورى، لأن المنافسة على القمة ساخنة، أما مسألة مشاركته من عدمها فهى ترجع للجهاز الفنى فقط، وليس للاعبين أى دخل فيها، كما أكد جوزيه لمعوض أن الجهاز الفنى لن يظلم أحدا أو يجامل لاعبا على حساب آخر، واللاعب الذى يستحق المشاركة فقط هو الذى سيشارك بعيدا عن الأسماء.

معوض خرج من الجلسة تنتابه حالة نفسية سيئة لعدم قدرته على الحصول على رد قاطع من جوزيه، خاصة أنه أى معوض لم يكتف بما حققه مع الأهلى من بطولات، ويرغب فى استكمال مسيرة البطولات مع المارد الأحمر.

فى ذات السياق، علمت «اليوم السابع الرياضى» أن معوض يدرس جدياً رفع الحرج عن جوزيه، وسيطلب الرحيل من لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين سالم

دوام الحال من المحال

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد

النادى الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة