الجمعة، 28 يوليه 2017 02:49 م
خالد صلاح

مساء اليوم.. سوزان تخرج من المستشفى

الخميس، 19 مايو 2011 03:21 م
مساء اليوم.. سوزان تخرج من المستشفى سوزان ثابت قرينة الرئيس المخلوع

كتب إبراهيم قاسم

علم "اليوم السابع"، من مصادر مطلعة بمستشفى شرم الشيخ الدولى، أن حالة سوزان مبارك، حرم الرئيس المخلوع، محمد حسنى مبارك، دخلت فى مرحلة الاستقرار النهائى، وقررت الإدارة السماح لها بالخروج، مساء اليوم، أو صباح غد، كحد أقصى، بعد أن ثبت من التقارير الطبية بأنه لا داعى لإجراء عملية القسطرة لها.

أشارت المصادر إلى أن إدارة المستشفى نقلت سوزان من العناية المركزة التى كانت موضوعة بها، بعد أن تحسنت حالتها وأصبحت مستقرة، وتم إعطاؤها الأدوية وعمل التحاليل اللازمة، وأن التقرير الذى أعدته الدكتورة نورين عكاشة، أستاذة القلب بجامعة القاهرة كشف أنه لا داعى لإجراء عملية القسطرة لها ويمكن السماح لها بالخروج.

ومن ناحية أخرى قال المستشار عاصم الجوهرى، رئيس لجنة الكسب غير المشروع، إن سوزان أخلى سبيلها وليس للجهاز أى دخل فى السماح لها بالخروج من المستشفى، وأنه فى حال ورود معلومات وتحريات فى قضيتها الخاصة بتضخم الثروة سيتم اتخاذ اللازم بشأنها وسماع أقوالها.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة