الجمعة، 28 يوليه 2017 08:51 م
خالد صلاح

"ائتلاف الثورة" يهدد بالعودة لـ"التحرير" فى حالة الإفراج عن مبارك

الأربعاء، 18 مايو 2011 01:41 م
"ائتلاف الثورة" يهدد بالعودة لـ"التحرير" فى حالة الإفراج عن مبارك الرئيس المخلوع حسنى مبارك

كتبت نورا فخرى

قال ائتلاف شباب الثورة، الذى يضم شباب حركات "6 إبريل والعدالة والحرية والإخوان ودعم البرادعى وأحزاب الكرامة والتجمع والجبهة"، إن ما يتردد حول العفو عن الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، رغم نفى المجلس العسكرى عوضا عن إجراءات إخلاء سبيل سوزان ثابت وزكريا عزمى، وأخيراً تبرئة ذمة الدكتور أحمد فتحى سرور، يعود بالثورة 25 يناير للوراء مع تحقيق الثورة المضادة نجاحا.

وهدد ائتلاف الشباب، عبر مؤتمر عقد صباح اليوم الأربعاء، أمام النائب العام، بالعودة إلى ميدان التحرير فى حالة استمرار عودة الثورة، واستمرار تلك الإجراءات إلى الخلف، حيث قال، "الشارع وميدان التحرير سلاحنا للحفاظ على الثورة المصرية وإنجازاتها" مضيفا، "كل ثورى لن يقبل إلا محاكمة عادلة لمن أفسدوا البلاد، وأن عودة ثروة مبارك وزوجته وأعوانه ليس منحة إنما إجراء ثورة منطقى ولا يمكن ربطة بعدم نيل أى منهم عقابه".

ورشح ائتلاف الشباب فايزة أبو النجا لتولى منصب وزارة الخارجية، بعد تولى العربى منصب أمين عام جامعة الدول العربية، مؤكدا أن تولى "العربى" جامعة الدول فخر لكل مصرى.

على جانب آخر، يتقدم لجنة المفقودين بائتلاف الشباب ببلاغ للنيابة العسكرية والنائب العام للإفراج عن المعتقلين من أمام السفارة الإسرائيلية والمناطق المحيطة بها يوم الأحد الماضى.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة