الجمعة، 28 يوليه 2017 08:50 م
خالد صلاح

صدرت باسم المستشار عاصم الجوهرى ..

سوزان مبارك توثق 3 توكيلات لسحب أموالها وإعادتها للدولة

الإثنين، 16 مايو 2011 08:15 م
سوزان مبارك توثق 3 توكيلات لسحب أموالها وإعادتها للدولة سوزان مبارك حرم الرئيس السابق حسنى مبارك

كتب إبراهيم قاسم وعبد الحليم سالم وفايزة مرسال

صرح مصدر قضائى، أن سوزان مبارك حرم الرئيس السابق حسنى مبارك قامت بعمل 3 توكيلات من الشهر العقارى بشرم الشيخ، باسم المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع، وذلك عقب انتقال موظف بالشهر العقارى "موثق" إليها بداخل مستشفى شرم الشيخ الدولى.

وأضاف، أن هذة التوكيلات الثلاثة تتيح لجهاز الكسب غير المشروع سحب أموالها الموضوعة بالبنك الأهلى فرع مصر الجديدة، وبنك سوسيتية جنرال، وبيع فيلا تملكها بمصر الجديدة، فيما لم يتم حتى الآن تقدير قيمة الأرصدة المملوكة لأسرة الرئيس المخلوع مبارك خارج مصر، وجاء قرار عمل التوكيلات الثلاثة بعد أن وافق المستشار الدكتور عبد المجيد محمود على عمل هذه التوكيلات فى ظل قراره السابق بمنعها من التصرف فى أموالها.

من ناحية أخرى، قالت مصادر مطلعة لـ "اليوم السابع"، إن الموظف محمد أحمد حامد من مكتب توثيق الطور، قام بالانتقال إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى، ووقعت سوزان مبارك قرينة الرئيس السابق على 3 توكيلات للتنازل عن ممتلكاتها للدولة.

وقال الموظف لـ "اليوم السابع": توجهت إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى، وحررت توكيلا موقعا من سوزان صالح ثابت إلى جهاز الكسب غير المشروع بالتصرف فى ممتلكاتها لصالح الدولة، عبارة عن فيلتين فى مصر الجديدة وحساب مكتبة الإسكندرية.

وأشار إلى أن المهمة استغرقت 5 دقائق فقط، ووصف ما حدث بأنه دخل إلى غرفة عادية فى الطابق الثالث من المستشفى برفقة أحد الأطباء، مضيفا: جلست على مقعد جلد، وكانت الغرفة منقسمة نصفين بستارة، وخرجت "سوزان" من وراء الستارة مجهدة بنفس هيئتها العادية، ووقعت لى على التوكيلات وابتسمت فقط دون أن تنطق بأى كلمة، حيث أشرت لها إلى الأماكن التى توقع فيها، ثم دخلت مرة أخرى وخرجت وواضح عليها الإجهاد.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة