رولا خرسا: أنا وزوجى لا علاقة لنا بسعاد حسنى

الأحد، 24 أبريل 2011 - 09:03 م

الإعلامية رولا خرسا

كتبت دينا الأجهورى وعزوز الديب

أكد عبد اللطيف المناوى، أنه بصدد رفع دعوى قضائية ومقاضاة إحدى الصحف الأسبوعية، وذلك بعدما نشرت خبرا عن تورطه فى قتل الفنانة سعاد حسنى.

وذلك من خلال مداخلة هاتفية قام بها المناوى بفريق إعداد برنامج "مانشيت" الذى يعرض على قناة "ontv"، فبعدما عرض مقدم البرنامج الإعلامى جابر القرموطى هذا الخبر فى فقرة عرض الصحافة بحلقة اليوم من البرنامج، وطلب القرموطى من المناوى سرعة الرد على كل هذه الاتهامات، لبى المناوى نداء القرموطى ورد على كل هذه الاتهامات من خلال مكالمة لفريق الإعداد أكد فيها أنه خارج مصر حاليا وسيقاضى كل من يكتب خبرا يتهم فيه المناوى بقتل سعاد حسنى.

من جانبها أكدت الإعلامية رولا خرسا زوجة عبد اللطيف المناوى خلال مداخلة هاتفية فى البرنامج أنها مازالت فى مصر ولم تسافر ولم تهرب كما نشرت بعض الصحف، وقالت إنها كانت متواجدة فى راديو اليوم السابع أمس والخبر تم نشره بالصور وهو خير دليل على تواجدها فى مصر.

وأضافت بتعصب شديد "لماذا يصرون على اتهام زوجى بقتل سعادة حسنى، فأنا وزوجى تعرفنا عليها أثناء تواجدنا فى لندن من خلال طبيبها المعالج الذى تجمعنى به علاقة صداقة وقابلتها وعرضت عليها أن أجرى معها حوارا يتم عرضه خلال مهرجان القاهرة السينمائى والفنان حسين فهمى كان وقتها رئيس المهرجان، وهو شاهد على ذلك، ومنذ 1996 لم أقابلها لا أنا ولا زوجى كما أننا تركنا لندن قبل وفاتها بفترة فكيف يتم اتهامه بهذا الاتهام البشع".

وأشارت رولا إلى أن عبد اللطيف سيقاضى كل من اتهمه بهذا الاتهام، وتساءلت: لماذا تم اغتيال عبد اللطيف المناوى إعلاميا فهو رجل وطنى وشريف، وقالت "الناس عايزة جنازة ويشبعوا فيها لطم".

تعليقات (1)

1

ياااارب....

بواسطة: إعلامية الغد

بتاريخ: السبت، 11 يونيو 2011 12:47 م

ربنا يظهر الحق ويكفينا شر الظلم

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً