الجمعة، 26 مايو 2017 07:37 ص
خالد صلاح

التحالف الإسلامى يخوض الانتخابات بشعار "معاً نبنى مصر"

الأحد، 30 أكتوبر 2011 03:43 م
التحالف الإسلامى يخوض الانتخابات بشعار "معاً نبنى مصر" عماد الدين عبد الغفور رئيس حزب النور

كتب محمد إسماعيل

كشف نادر بكار عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفى، أن التحالف الإسلامى الذى يضم أحزاب النور والأصالة والبناء والتنمية استقر على خوض الانتخابات تحت شعار: "معا نبنى مصر.. هوية ودولة عصرية بأيدى وعقول مصرية"، مشيرا إلى أنه تم اختيار هذا الشعار بعد إجراء مشاورات مع أعضاء الحزب فى جميع المحافظات.

وأضاف بكار لـ"اليوم السابع": اخترنا أن نضع كل الهوية فى الشعار لأنها تعبر عن هدفنا من دخول البرلمان وهو تطبيق الشريعة الإسلامية بصورة تدريجية تتوافق مع طبيعة المجتمع، وذكرنا كلمة الدولة العصرية لأننا أردنا أن نشير إلى أن الدولة التى نسعى إليها ليست هى الدولة المدنية العلمانية بالمفهوم الغربى وليست هى الدولة الدينية المتطرفة، ولكنها دولة عصرية تأخذ بالعلوم الحديثة وأسباب التقدم والنهضة".

وأوضح بكار أن التحالف عهد إلى شركة دعاية عالمية لتصميم الحملة الدعائية التى تتضمن إعلانات تلفزيونية وحملة دعائية فى الشارع، مشيرا إلى أن مصادر التمويل ستقتصر على اشتراكات الأعضاء وتبرعات المرشحين وتابع: "لن يتجاوز أى مرشح مبلغ النصف مليون جنيه الذى حددته اللجنة العليا للانتخابات كحد أقصى للإنفاق على الحملة الانتخابية".



التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريية

اتفق العرب الا يتفقو او يعملو او يعلمو

عدد الردود 0

بواسطة:

انا كمان مصرى بس هدى التحالف الاسلامى

عدد الردود 0

بواسطة:

انا كمان مصرى بس هدى التحالف الاسلامى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة