بالصور.. التطريز موضة ستائر الشيفون فى 2012

الأحد، 23 أكتوبر 2011 - 03:30 م

ستائر 2012

كتبت أمنية فايد

ديكور المنازل يعتمد على التناغم بين قطع الأثاث والأرضيات والحوائط، ويقدم عماد محمد مصمم الستائر والمفروشات أحدث موضة لستائر عام 2012، والتى تتنوع وتختلف من موسم إلى آخر رغم تمسك بعض الأسر بالتصميمات التقليدية، لكن الاختلاف هذا العام فى استخدام خامة الشيفون والأورجنزه، وذلك نظرا لانتشار المفروشات الحديثة، إضافة إلى عمل هذه الأنواع من الأقمشة على أشكال مختلفة من الحامل المعدنى مما يعطيها شكلا جماليا ومختلفا.

ويضيف: "هناك استخدام لأشكال مختلفة من الستائر كالديكور فقط دون أن يكون خلفها نافذة، إضافة إلى استخدام أنواع الأقمشة الثقيلة المشجرة والسادة فى عمل براقع الستائر العربى، وهناك تصميمات بسيطة وأخرى فاخرة ومطرزة، ولكن الأكثر إقبالا فى الدول العربية هو الستائر المطرزة أما فى مصر الفتيات يتجهن إلى الستائر الحديثة المتناسقة مع المفروشات الحديثة".




























تعليقات (2)

1

تسلم الايادى

بواسطة: رانيا الغزالى

بتاريخ: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011 01:45 م

تصميمات روعة عن جد اخى عماد الله بيوفق دائما وتبدع كمان وكمان فانت تمتلك موهبة خاصة فى عالم المفروشات تجمع بين الرقى والجمال والجودة ..

2

ستائرى

بواسطة: i love u

بتاريخ: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 02:56 م

بجد تصميمات جميييييييييييييييييييييييييييييييييييلة جدااااااااااااااااااااا وتسلم يد اللى عاملها وزى ماقالت رانيا

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً