خالد صلاح

"الوسط" أول حزب بمطروح يقدم قائمة مرشحيه لـ"الشعب"

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011 06:21 م
"الوسط" أول حزب بمطروح يقدم قائمة مرشحيه لـ"الشعب" رئيس حزب الوسط


مطروح _ حسن مشالى
إضافة تعليق

تقدم اليوم، الأربعاء، أول حزب سياسى بمطروح هو حزب الوسط بقائمة مرشحيه لانتخابات مجلس الشعب، بالإضافة إلى 7 مرشحين على المقاعد الفردية 4 منهم للشعب و3 للشورى، بينما لم يتقدم أى حزب بقائمة مرشحيه للشورى أو لمقاعد الفردى حتى الآن، للجنة القضائية لقبول طلبات المرشحين، بينما تقدم 3 مرشحين للجنة مجلس الشورى.

تقدم "حزب الوسط" للجنة القضائية لتلقى أوراق المرشحين لمجلس الشعب بمقر محكمة مرسى مطروح بقائمته التى تضم أربعة مرشحين على نظام القوائم، وجاءت القائمة حسب الترتيب كالتالى، عبد الحليم غنيوة علوش (فئات) وأحمد سبيته (فلاح) ومحمد التونى عبد الله (فئات) ونجوى عوض حسين (عمال).

كما تقدم 4 مرشحين من بينهم سيدة على النظام الفردى وهم، حمد خالد شعيب (فئات مستقل) ومهنا عبد الفتاح (فلاح مستقل) وأحمد عطية محمد إبراهيم (فئات) ورانيا محمد زكى (فئات)، وبذلك يصل عدد المرشحين لمجلس الشعب قائمة حزبية واحدة تضم 4 مرشحين و38 مرشحاً مستقلاً على النظام الفردى من بينهم 5 سيدات وقبطى واحد.

كما بلغ عدد المتقدمين لمجلس الشورى 19 مرشحاً على مقعدى الفردى بعد تقدم 3 مرشحين بأوراقهم اليوم وهم، محمد غيث عبد الله (فئات) وناصر زايد غنيوة (فئات) وبدر على عبد المجيد (فئات).
إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة