الخميس، 25 مايو 2017 06:26 م
خالد صلاح

"قوات الأمن" تتفاوض مع العاملين لتحرير رئيس "المصرية للاتصالات"

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 07:00 م
"قوات الأمن" تتفاوض مع العاملين لتحرير رئيس "المصرية للاتصالات" المهندس محمد عبد الرحيم الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات

كتبت دعاء غنيم

قالت مصادر مطلعة بالشركة المصرية للاتصالات إن عدداً من القيادات بالشركة قامت بالاتصال بقوات الأمن، من أجل تحرير المهندس محمد عبد الرحيم الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، من احتجازه بمكتب بالدور السابع فى سنترال الأوبرا، إثر رفضه للاستجابة لمطالب العاملين بالشركة.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن قوات الأمن تحاول حالياً التفاوض مع العاملين المطالبين برحيل عبد الرحيم، للتوصل إلى حل وسط بين الطرفين، إلا أن العاملين متمسكون إما بتلبية مطالبهم أو برحيل رئيسهم.

وعن مطالب العاملين، قالت المصادر إنها تتلخص فى الإسراع بإعادة هيكلة الأجور وتعيين أنباء العاملين الذين تم اختبارهم مؤخراً، بالإضافة إلى المطالبة بعدم التجديد للعاملين بعد سن الستين؛ لإتاحة الفرصة لحديثى التخرج، فضلاً عن المطالبة بالإفصاح العلنى عن ميزانية الشركة ومواردها وأوجه صرفها.

وأوضحت المصادر أن العاملين بالسنترال قاموا بإطلاق دعوات عبر الإنترنت والاتصالات الهاتفية لحث باقى زملائهم فى فروع الشركة بالمحافظات، مثل سنترال الصعيد وسنترال الإسكندرية، على ضرورة المشاركة فى ذلك الاحتجاج، والتمسك بحقوقهم.

وأرجعت المصادر تفاقم الأزمة بين رئيس الشركة والعاملين إلى حواره الجاف، ورفضه القاطع لمجرد النقاش فى مطالبهم التى قاموا بعرضها عليه إثر زيارته المفاجئة للسنترال صباح اليوم الأربعاء.



التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد التركي

أين القانون

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى زكريا

اين 6 ابليس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الحل

الحل في اجراء النتخابات العمالية فورا

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف بالقرية الذكية بإحدي الإدارات المسئولة عن الأوراق المالية للشركة بالبورصة

لديه أسهم بأكثر من 200 مليون جنية بالشركة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم الهوارى

ايوها الاخوة المحترمين مصر لاتحتمل اى شىء الان كفى اللزى نحن فية على ارواح شهداء مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوسمرة

حكومه تساند البلطجه

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

ازاى يعنى

عدد الردود 0

بواسطة:

دودو

نفسى احس بتغيير

عدد الردود 0

بواسطة:

احمس الثانى

الديمقراطية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد يونس

مش عايز حد مالوش فى ميه البطيخ يتكلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة