الخميس، 25 مايو 2017 06:26 م
خالد صلاح

بالفيديو.. عمال وموظفو سنترال الأوبرا يحتجزون رئيس مجلس الإدارة

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 05:45 م
بالفيديو.. عمال وموظفو سنترال الأوبرا يحتجزون رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات

كتب عبد اللطيف صبح و كامل كامل

قام عدد من عمال وموظفى سنترال الأوبرا بميدان العتبة باحتجاز المهندس محمد عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات داخل مكتب بالدور السابع بمقر السنترال، أثناء زيارته للسنترال، ويأتى ذلك للتعبير عن احتجاجهم على تجاهله لمطالبهم والتى تتمثل فى المساواة فى الأجور والمكافآت والاهتمام بنظام الرعاية الصحية.

وأكد مصدر داخل السنترال لــ"اليوم السابع" أن هناك الكثير من الأموال التى تدخل حسابات الشركة عن طريق إدارة مالية خاصة أنشئها نواب رئيس مجلس الإدارة بعد ثورة 25 يناير لإخفاء تلك الأموال عن العاملين بالشركة لمطالبتهم بتحسين الأجور أو دفع بدل مخاطر للسائقين، وأضاف المصدر أن الشركة تقوم بعمل تجديد لمكاتب المديرين ورؤساء القطاعات واستقدام عمالة زائدة بحجة المهارات الخاصة مما يكلف الشركة الكثير من الأموال.

وأضاف مصدر آخر من داخل السنترال رفض ذكر اسمه أنه يتم تعيين مستشارين ولواءات بلغ عددهم داخل سنترال الأوبرا حوالى 20 مستشارا تحت مسمى المهارات الخاصة، كما أكد المصدر نفسه أنه تم إنشاء قطاع المراجعة الداخلية بالقرية الذكية خصيصا من أجل المهارات الخاصة والذين يتقاضون رواتب تتراوح بين 300 ألف إلى 500 ألف جنيه شهريا.

وطالب العاملون بالسنترال مهندسون وعمال وموظفون، بفتح ملف الفساد بالشركة وإنهاء تعاقدات المهارات الخاصة وعدم التجديد للمستشارين والعاملين بعد سن الستين، كما طالبوا أيضا بإعادة هيكلة الأجور والمكافآت ووضع حد أدنى وأقصى للأجور.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زيادة

الفوضي في طلب الحقوق!

عدد الردود 0

بواسطة:

علي الإسكندراني

شكراً علي الفيديو يا يوم يا سابع

عدد الردود 0

بواسطة:

هبو ادهم

مظلومين المصرية

عملوها الرجالة بس ياريت تكمل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

حراااااااااااااااااااااااااااااامى

يارايت تتبعوا هذا الموضوع لانه مهم ولصالح الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوسيف

ميت غمر

واللا وعملوها الرجالة

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد العشماوى علوان

ظالم

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

الموظفون في الارض

الساكت عن الحق شيطان اخرس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة