الجمعة، 28 أبريل 2017 08:14 ص
خالد صلاح

"الجيش والشعب.. يد واحدة" فى العدد الجديد من اليوم السابع

الإثنين، 31 يناير 2011 05:50 م
"الجيش والشعب.. يد واحدة" فى العدد الجديد من اليوم السابع العدد الجديد من اليوم السابع يحتفى بالموقف البطولى للجيش

صدر العدد الجديد من "اليوم السابع" يحمل مانشيتاً رئيسياً "الجيش والشعب أيد واحدة" فى إشادة للموقف البطولى للقوات المسلحة الباسلة التى حمت الشوارع والثوار.

وخصصت هيئة تحرير الصحيفة العدد ليكون عددا تذكاريا لثورة المصريين التى اندلعت الجمعة الماضى، حيث ضم العدد مشاهدات الصحفيين الذين انخرطوا فى المظاهرات وآراءهم وتحليلاتهم عما حدث، كما رصد "اليوم السابع" ملحمة السويس تلك المدينة ذات النفس الثورى التى أصبح رجل الأعمال "إبراهيم فرج" العدو الأول لها، بعد أن أطلق الرصاص الحى عشوائيا على المتظاهرين فأحرقت الجماهير كل أنشطته التجارية.

وفى العدد يكتب الزميل خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، تحت عنوان "المؤامرة الوقحة إما الأمن وإما الحرية" "هذا الجيل الجديد يريدون قتله اليوم لا لشىء سوى خروجه إلى الشارع رافعا شعارات الحرية، الآن يقولون لهؤلاء الثوار إنهم مسئولون عن انعدام الأمن".

ويكتب منتصر الزيات "جاء خطاب الرئيس مبارك مخيبا للآمال فلم يتضمن جديدا يتماشى مع آمال الشعب، فإقالة الحكومة وتكليف غيرها سقف متدنى جدا لكل مطالب الشعب".

وتتساءل فاطمة ناعوت "هل كان الرئيس مبارك يتصور أن الأطفال الذين ولدوا فى عهده وكبروا ليصبحوا شباب مصر الراهن سيهدرون كالطوفان فى المظاهرات المطالبة برحيله؟ هل تهيأ لهذا اليوم؟ وهل درب نفسه كرجل دولة على الإنصات لنداء هذا الجيل؟".







لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة