مظاهرة حركة "شباب فى حب مصر" أمام وطنى القاهرة

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010 - 09:35 م

جانب من الوقفة

كتبت نورا فخرى وإحسان السيد

نظم عدد من شباب حركة "شباب فى حب مصر"، والتى أسسها إسلام مدحت عضو أمانة الحزب الوطنى، مظاهرة أمام مقر أمانة الحزب الوطنى بالقاهرة تحت شعار "شباب فى حب مصر".

المظاهرة تأتى فى مواجهة المظاهرة التى نظمتها أكثر من 17 حركة وحزبا سياسيا أمام قصر عابدين لرفض التوريث لجمال مبارك، أمين سياسات الحزب الوطنى، عصر اليوم، فى ذكرى مرور 100 عام على وفاه الزعيم أحمد عرابى.

وأكد إسلام مدحت، عضو الحزب الوطنى ومرشح الشعب عن الوطنى فى عابدين، لـ "اليوم السابع" أن الوقفة تأتى لإعلان التضامن مع الرئيس مبارك وجمال مبارك، أمين سياسيات الحزب الوطنى، مشيرا إلى أن التوريث لا وجود له حيث قال، "جمال مبارك إذا ترشح فى انتخابات حقيقة واختاره الشعب لا يسمى ذلك توريثا".

وأشار مدحت إلى أن الحركة اختارت جمال مبارك رئيسا شرفيا لها، مضيفا أنه رغم حبه للرئيس مبارك إلا أنه مقتنع بأن مسيرة الإصلاح بدأت منذ سنوات على يد جمال مبارك أمين السياسات فى الحزب الوطنى، حيث قال، "أؤيد جمال فى حالة عدم وصول الرئيس للحكم".

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة