سعد الدين إبراهيم يوقع على إقرار "دعم جمال مبارك" مرشحا للرئاسة

الأحد، 29 أغسطس 2010 - 05:07 م

الدكتور سعد الدين إبراهيم يوقع إقرار دعم ترشيح جمال مبارك للرئاسة

كتب أحمد مصطفى تصوير ماهر اسكندر

التقى اليوم، الأحد، الدكتور سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز ابن خلدون، بوفد من ائتلاف دعم جمال مبارك، برئاسة مجدى الكردى وعضوية أحمد المنشاوى ومحمود السيد إبراهيم، ووقع سعد الدين على إقرار دعم ترشيح جمال مبارك للرئاسة، وقد تأخر اللقاء ساعتين، بسبب تسجيل سعد الدين حلقة كاملة لبرنامج القاهرة اليوم مع الإعلامى عمرو أديب الذى سيذاع مساء اليوم.

من ناحية أخرى، أكد سعد الدين أنه مع أحقية أى مواطن يتمتع بحقوق المواطنة أن يخوض انتخابات الرئاسة، وقال إنه فى حالة نجاح جمال مبارك من خلال انتخابات تحت رقابة دولية ومحلية متساوية الفرص فإنه سيكون أول المهنئين له، أما فى حالة حصوله على فرص أكثر من أقرانه الحاليين فإنه يرفض هذا الأمر مطلقا.

فيما أكد مجدى الكردى، منسق الائتلاف، أنهم لا علاقة لهم من قريب أو بعيد بأية أحزاب سياسية، وعلى رأسها الحزب الوطنى، مشيرا إلى أن الحزب الوطنى يعبر عن 5% فقط من الشعب هم أعضاؤه، أما الائتلاف فيمثل 95% من الشعب المصرى، ونفى الكردى تلقيه أى أموال من أعضاء الوطنى أو رجال أعمال أو قيادات محسوبة على الحزب الحاكم، مؤكدا أن الذى مول الحملة هو مواطن مصرى من الشرقية يدعى أحمد المنشاوى والذى أكد "لليوم السابع" أنه مول الحملة حتى الآن بمبلغ 62 ألف جنيه جمعها من سنوات عمله بالعراق والأردن والسعودية، وهو يعمل الآن بمديرية الشباب والرياضة بالشرقية متحديا أن لديه فواتير تؤكد كل مليم صرفه على الحملة.

واتهم الكردى النخب السياسية والأحزاب المصرية بإفساد مصر، مشيرا إلى أنه فى حال رفض جمال مبارك الترشح لانتخابات الرئاسة فإنه سيتم البحث عن مرشح يتوافق مع مطالبات الائتلاف وهى تعديل المواد 76و 77و 78.























لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً