خالد صلاح

حبس المخبرين المتهمين بتعذيب خالد سعيد 4 أيام على ذمة التحقيق

الأربعاء، 30 يونيو 2010 05:56 م
حبس المخبرين المتهمين بتعذيب خالد سعيد 4 أيام على ذمة التحقيق الشاب المقتول خالد سعيد

الإسكندرية ـ هناء أبو العز

قررت نيابة استئناف الإسكندرية اليوم برئاسة المستشار أحمد عمر رئيس النيابة وإشراف المستشار ياسر رفاعى المحامى العام الأول، حبس الشرطيين السريين بقسم شرطة سيدى جابر أربعة أيام على ذمة التحقيق فى قضية مقتل خالد سعيد بالإسكندرية.

كانت النيابة قد وجهت للمتهمين أمين الشرطة "محمود .ص" والرقيب "عوض .س" تهمة استعمال قسوة حسب نص المادة 129 من قانون العقوبات والقبض بدون وجه حق على مواطن حسب نص المادة 280 من قانون العقوبات والمادة 282 من قانون العقوبات التى تجمع بين الاتهامين.

وأكد محمود عفيفى أحد أعضاء هيئة الدفاع عن المجنى عليه خالد سعيد، أنه كان هناك حالة من التضارب بين أقوال الشرطيين فى تحقيق نيابة الاستئناف اليوم عن تحقيق النيابة الجزئية من قبل حتى أن رئيس النيابة عاود سؤالهما أكثر من 5 مرات عن الاختلاف فى أقوالهما، فكان الرد "ما نقوله الآن هو ما حدث"، حيث دارت الأسئلة حول أين شاهدتم خالد؟ وما الذى حدث؟ ولماذا حاولتما القبض عليه؟.

وكان الشرطيان قد حضرا إلى سراى النيابة صباح اليوم وسط حالة من الإجراءات الأمنية المشددة.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة