أكرم القصاص - علا الشافعي

الأكمام البف وبنطلون سندباد موضة هذا الصيف

الإثنين، 05 أبريل 2010 09:43 م
الأكمام البف وبنطلون سندباد موضة هذا الصيف موضة صيف 2010 فى الأزياء وموضة لفات الحجاب وألوان المكياج
كتبت مها العنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة ويهل علينا فصل الصيف والذى يحمل لنا مثل كل عام ألوانا وموديلات جديدة ومختلفة عن باقى الفصول.

عن موضة صيف 2010 فى الأزياء وموضة لفات الحجاب وألوان المكياج تحدثت لنا خبيرة التجميل والموضة فاطمة شلبى قائلة: من أبرز الألوان لهذا الصيف اللون الفوشيا والأزرق بجميع درجاتهما فهما يتربعان على عرش الموضة هذا العام.

وتضيف فاطمة شلبى، بالنسبة لتصميمات الملابس فموضة الأكمام البف أو الأكمام المنتفخة موضة جدا هذا العام بالإضافة إلى البنطلونات التى أطلق عليها بنطلون سندباد أو علاء الدين لأنها تتميز بنفس سمات الشكل لبنطلون علاء الدين فهذه الموديلات تلائم المحجبات، وذلك لتميزها بالوسع الذى لا يبرز مفاتن الجسم. وتتميز ربطات الحجاب هذا العام خصوصا بالصيف بالبساطة، وذلك بالاعتماد على الطرح ذات النقوش الزاهية والألوان المبهجة بدلا من المبالغة فى ابتكار لفات أكثر تعقيدا مع دخول فصل الصيف والحر.

وعن المكياج تقول خبيرة التجميل والموضة فاطمة شلبى، يركز المكياج هذا الصيف على تفاصيل الوجه الذى يتميز بالراحة، فالبساطة أصبحت عنصر الجمال الأول، فنجد ألوان مكياج هذا العام تميل إلى الأناقة والرونق المخفى الذى يساعد على إظهار جمال المرأة أكثر من أظهار المكياج نفسه على البشرة، إضافة إلى أنه يميل إلى الألوان المخلقة الناعمة والبسيطة الدافئة والهادئة. كما يركز مكياج على شكل العين ورسمها وتحديدها باللون الأسود المخفى.

ومن أبرز التعديلات التى طرأت على موضة مكياج هذا العام إبراز قوة المرأة فى وضع أحمر الشفاة، فالأحمر لون قوى ويعطى ثقة أكبر بالنفس ولكل بشرة درجة معينة تناسبة من أحمر الشفاة.

كما يعود الأى لينر فى المكياج بقوة هذا الصيف لكن مع رسمه بامتداد إلى خارج الجفن، ويعود شكل الحاجب العريض مجددا ومن المعروف أن شكل الحاجب العريض يصغر من عمر المرأة ويبرز جمال عينيها.

ويتبقى دائما التذكرة بأن أختيار ألوان المكياج يتحكم به لون البشرة وشخصية المرأة وطبيعة عملها مهما كانت الموضة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة