على قناة "الحياة"..

مصطفى بكرى يبدأ برنامج "بصراحة" مايو المقبل

الأحد، 25 أبريل 2010 - 12:41 م

النائب مصطفى بكري

كتب أحمد سعيد

أوضح النائب مصطفى بكرى لـ"اليوم السابع" أن برنامجه التوك شو الجديد "بصراحة" والذى ينوى تقديمه على قناة "الحياة" سيبدأ عرضه أوائل شهر مايو المقبل، وذلك بعد أن أوشك على الانتهاء من التفاصيل الأخيرة للبرنامج.

وكان بكرى تلقى اتصالا هاتفيا من محمد عبد المتعال رئيس شبكة قنوات "الحياة" يدعوه فيها لتقديم برنامج توك شو أسبوعى على قناة "الحياة"، وتقرر عرض البرنامج لمدة ساعتين ونصف بدءً من التاسعة مساء وحتى الحادية عشر والنصف، يومى الخميس، والجمعة، ويرأس تحريره الزميل محمود بكرى.

وفيما يتعلق بتعاقده مع قناة "الساعة" كمستشار سياسى، ومقدم لبرنامج "لقاء الأسبوع" على شاشتها، أشار بكرى إلى أنه أجرى اتصالا هاتفيا بـ أحمد قذاف الدم رئيس مجلس إدارة "الساعة" استأذنه فيه لتقديم برنامج "بصراحة" لحين عودة القناة للعمل حيث يقدم البرنامجين سويا، وفى هذه الحالة سيطلب تعديل موعد عرض "لقاء الأسبوع من الخميس إلى السبت، حتى لا يتعارض مع توقيت "بصراحة".

وعن تفاؤل العاملين بعودة قناة"الساعة"إلا أن خبر انتقال بكرى إلى قناة الحياة قد يثير تشاؤمهم، قال بكرى "أنا لم أترك قناة الساعة، وإنما سأقدم برنامج آخر بجانب عملى بها كمستشار سياسى أو مقدم لأحد برامجها، كما أن إدارة القناة أمرت بصرف رواتب العاملين عن شهر أبريل، وسوف يتم صرف تعويضات خاصة فى حال إيقاف القناة نهائيا، وهو القرار الذى لم يتخذ حتى الآن".

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة