الأحد، 24 يوليه 2016 - 08:25 م القاهرة

أهم الأخبار فى خدمة الرسائل الإخبارية من موبينيل وفودافون واتصالات..

اليوم السابع على الموبايل..الخبر لديك أينما تكون

الثلاثاء، 30 مارس 2010 - 01:52 م

أهم الأخبار فى خدمة الرسائل من "اليوم السابع موبايل" الإخبارية من موبينيل وفودافون واتصالات أهم الأخبار فى خدمة الرسائل من "اليوم السابع موبايل" الإخبارية من موبينيل وفودافون واتصالات


لماذا تسعى وراء الأحداث إذا كنت تستطيع مع "اليوم السابع" الحصول على أهم الأخبار فى أى وقت وفى أى مكان؟ مع "اليوم السابع موبايل"، يمكنك الحصول على أحدث وأهم الأخبار عبر خدمة الرسائل الإخبارية على أقوى شبكات المحمول فى مصر والعالم العربى.

تأتى هذه الخدمة الجديدة استمرارا لتوجه اليوم السابع فى تقديم خدماتها الإخبارية إلى القراء على مدار اليوم، وسيكون بين أيدى المشتركين من خلال هذه الخدمة أهم الأخبار والأحداث اليومية، التى ستغنى القارئ عن متابعة نشرات الأخبار التلفزيونية ومانشيتات الصحف.

يمكن للقراء والمشتركين تلقى الرسائل النوعية من "اليوم السابع موبايل" على مدار اليوم فور الاشتراك فى أى شبكة من شبكات المحمول الثلاثة فى مصر، أو بالاشتراك فى شبكة اتصالات الإمارات".


يمكنك الاشتراك فى خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة مع شبكة موبينيل عن طريق إرسال رسالة فارغة على رقم 95000، لتتلقى أهم الأخبار النوعية فى مصر والعالم على مدار اليوم وتكلفة هذه الخدمة خمسة جنيهات فقط شهرياً.


ويمكنك الاشتراك فى خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة مع شبكة فودافون عن طريق إرسال Y7 إلى رقم 9999 لتتلقى أهم الأخبار النوعية فى مصر والعالم على مدار اليوم، وتكلفة هذه الخدمة سبعة جنيهات فقط شهرياً.


كما يمكنك الاشتراك فى خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة مع شبكة اتصالات عن طريق إرسال رسالة تحمل رقم 73 على رقم 1666 لتتلقى أهم الأخبار النوعية فى مصر والعالم على مدار اليوم، وتكلفة هذه الخدمة سبعة جنيهات فقط شهرياً.


ويمكنك أيضا الاشتراك فى خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة مع شبكة اتصالات الإمارات عن طريق إرسال رسالة تحمل رقم Y7 على رقم 1110 لتتلقى أهم الأخبار النوعية فى مصر والعالم على مدار اليوم، وتكلفة هذه الخدمة 4 دراهم فقط أسبوعيا.


تعليقات (2)

1

القاهرة

بواسطة: اكرامى

بتاريخ: الخميس، 29 يناير 2015 09:32 م

اسعد

2

معاناة طلبة كلية التمريض

بواسطة: طارق جمال محمد

بتاريخ: الجمعة، 04 مارس 2016 05:09 م

اننا طلاب كلية تمريض جامعة كفرالشيخ نتضرر من تعنت ادارة الكليه مع طلاب الصف الاول حيث اننا قمنا بامتحان الترم الاول وقد اجتاز جميع الطلاب لاكثر من 50? لمواد التشريح والاساسيات والفسيولوجى ولكن فوجئنا بعميدة الكليه قامت باعلان النتيجه ورسوب اكثر من 140 طالب فى دفعة سنه اولى فى هذه المواد بحجه انهم لم يجتازوا نسبه النجاح وهى 60? من هذه المواد مما ادى الى قيام احد الطلاب ويدعى عبدالله محمد الهوارى بالقاء نفسه من اعلى مبنى الكليه وهو موجود الان بمستشفى طنطا وان باقى الطلاب محطمين نفسيا من موقف ادارة الكليه تجاههم بالرغم من ان نسبه النجاح فى الكليات المماثله 50? ولذلك نرجو من سيادتكم اتخاذ اللازم ومساعده الطلاب المظلومين فى هذه المواد حيث انهم نجحوا بنسبه اكثر من 50? وادارة الجامعه تمنعهم من دخول الترم التانى ... #اغيثونا

اضف تعليق





مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع



Short URL

الأكثر قراءة