اعتراضاً على المحسوبية فى إجراءات الترقية بالشركة..

اعتصام 30 عاملاً بشركة النصر للمسبوكات فى الإسكندرية

الخميس، 18 مارس 2010 - 09:33 م

تزايد الاعتصامات العمالية فى الأونة الأخيرة - صورة ارشيفية

الإسكندرية ـ جاكلين منير

اعتصم عدد كبير من عمال شركة النصر للمسبوكات بالإسكندرية "الوردية الصباحية" اليوم بعد خروج الوردية فى تمام الساعة الثالثة عصراً، اعتراضاً على المحسوبية فى إجراءات الترقية داخل الشركة والتى تتم على أساس اختيارى من الإدارة منذ عام 2005، الأمر الذى أدى الى تضرر 100 عامل من مختلف الأقسام وتخطيهم فيما هو مستحق لهم من ترقية على أساس الأقدمية.

قال أحد المعتصمين لليوم السابع أن الإدارة قررت تعديل أوضاع 35 عاملاً بقرار من اللجنة المنعقدة فى بداية عام 2010، إلا أن العمال فوجئوا بتوزيع تلك الترقيات وتوفيق الأوضاع على بعض العمال غير المستحقين بسبب المحسوبية فى الاختيار وإغفال من له حق فى الترقى، فضلاً عن الاعتراض على تأخر صرف الحوافز والأرباح للعمال.

يذكر أن عدد المعتصمين قد وصل إلى 30 عاملاً من إجمالى 100 عامل مضار وسوف ينضم إليهم باقى العمال بعد خروج الوردية الليلية فى الساعة الحادية عشرة مساء، وسط رفض من العمال فض اعتصامهم إلا بعد الاستجابة لمطالبهم وتعديل أوضاعهم بالشركة.

من جهة أخرى طالب على البدرى رئيس اتحاد عمال مصر الحر، بتحرك الاتحاد الحكومى للضغط على الشركة لتوفيق أوضاع العمال المضارين، معلناً تضامن الاتحاد مع العمال لحين فض الاعتصام.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً