مخالفات بمرور السويس للسائقين المغالين فى الأجرة

الثلاثاء، 23 فبراير 2010 - 02:05 م

إدارة مرور السويس تشدد الرقابة على جميع الخطوط - صورة أرشيفية

السويس ـ أمل طه

قررت إدارة مرور السويس تشديد الرقابة على جميع الخطوط وضبط السائقين الذين يتقاضون أجرا يزيد عن المقرر وعرضهم على النيابة فى حالة المغالاة فى الأجرة تطبيقا لقانون المرور ولائحته التنفيذية .

وقامت الإدارة بتحديد أماكن فى الميادين العامة لتقلى شكاوى المواطنين وفحصها واتخاذ اللازم قانونا بشأن أى تجاوز وفى السياق نفسه قامت إدارة المرور، بناء على قرار السيد اللواء سيف الدين جلال محافظ السويس بشأن إقرار تعريفة أجرة للسيارات الليموزين بتركيب عدادات لجميع سيارات الأجرة الليموزين لحماية المواطنين من الاستغلال والمغالاة فى الأجرة عند بعض السائقين.

ووافق المجلس الشعبى المحلى بالمحافظة على إقرار تعريفة أجرة للسيارات الليموزين على أن تكون تعريفه الركوب جنيه واحد عن الكيلو متر الأول الذى تقطعه السيارة ونص جنيه عن كل كيلو متر بعد الكيلو الأول.

الجدير بالذكر أن أصحاب سيارات الأجرة الليموزين قاموا بوقفات احتجاجية أكثر من مرة الشهر الماضى أمام ديوان عام المحافظة والمجلس المحلى الشعبى اعتراضا على تطبيق نظام العداد لما يروا فيه من خسارة كبيرة لهم، خاصة مع صغر مساحة المحافظة وارتفاع أسعار البنزين وقطع الغيار .

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة