طيران رأس الخيمة تعلن عن أسعار مخفضة بدءا من 10 دولار

الأحد، 05 ديسمبر 2010 - 07:33 م

طيران رأس الخيمة طيران رأس الخيمة

كتبت ميرفت رشاد

أعلنت شركة طيران رأس الخيمة، إحدى الناقلات الوطنية لدولة الإمارات، عن أسعار مخفضة تبدأ من 39 درهم (10.62 دولار) على متن رحلاتها إلى جدة وكاليكوت وداكا وشيتاجونج فى بنجلاديش، وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 39 على قيام الاتحاد.

وتتوفر الرسوم الترويجية فى الفترة من 2 إلى 9 ديسمبر الجارى، وتتيح للعملاء حجز تذاكر حتى تاريخ 28 مارس 2011 وعززت الشركة مؤخراً شبكتها المتنامية بثلاث رحلات أسبوعية إلى ثلاث وجهات جديدة هى القاهرة وداكا وشيتاجونج فى بنجلاديش.

ويحصل المسافر على متن رحلات طيران رأس الخيمة على وجبة ساخنة كاملة مع مشروبات بالمجان، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كجم بجانب حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين من مطار رأس الخيمة وإلى إمارات الدولة الأخرى، ويشار إلى أنه بإمكان المسافرين حجز تذاكر رحلات الشركة عبر موقعها الإلكترونى www.rakairways.com أو من خلال مركز الاتصال على مدار الساعة على الرقم 0097172075000، أو عبر مكاتب مبيعات الشركة فى رأس الخيمة ودبى وأبوظبى والشارقة وعجمان وأم القيوين، إضافة إلى كاليكوت وجدة ووكلاء السفر.

وتأسست شركة طيران رأس الخيمة فى 2006، وتعد شركة خاصة مشتركة تعمل ضمن المنطقة الحرة لهيئة رأس الخيمة للاستثمار برأس مال مصرح به قدره 1.5 مليار درهم.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً