"الإسكان" تطرح 31 محلاً تجارياً بـ"ابنى بيتك" فى 4 مدن جديدة

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010 - 02:15 م

أحمد المغربى وزير الإسكان أحمد المغربى وزير الإسكان

كتبت هبة حسام الدين

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان حالياً مجموعة من المحلات التجارية بأنشطة مختلفة فى 4 مدن جديدة هى "الفيوم، أسوان، الصالحية الجديدة، أسيوط"، بمساحات مختلفة بنظام المزاد العلنى.

وحددت الهيئة موعد لعقد جلسات مزاد محلات هذه المدن، على أن تعقد فى مقر جهاز كل مدينة، حيث تحدد يوم الاثنين الموافق 10 يناير المقبل لعقد جلسة مزاد مدينة الفيوم الجديدة والتى تطرح 8 محلات بمنطقة مركز خدمات "ابنى بيتك" بالحى الثالث بمساحات تبدأ من 32 إلى 992 متر مربع.

كما أعلنت هيئة المجتمعات عن عقد جلسة مزاد مدينة الصالحية الجديدة فى اليوم التالى، لبيع 4 محلات وصيدلية بمنطقة السوق التجارى بـ"ابنى بيتك" بالحى الثالث، بمساحات تبدأ من 31 إلى 98 متر مربع، على أن يعقد مزاد محلات مدينة أسوان الجديدة يوم الخميس الموافق 13 يناير المقبل،والمشاركة بـ6 محلات وصيدلية بالسوق التجارى بمنطقة "ابنى بيتك" المرحلة الأولى بمساحات تبدأ من 30 إلى 90 مترا مربعا.

وحددت الهيئة يوم الأحد الموافق 16 يناير لعقد جلسة مزاد محلات مدينة أسيوط الجديدة والبالغة 13 محلا وصيدلية بالمنطقة الرابعة بمشروع "ابنى بيتك" منطقة "الامتداد المستقبلى"، بمساحات مختلفة تبدأ من 33 إلى 100 متر مربع.

واشترطت الهيئة أن يتم سداد تأمين دخول المزاد والمقدر بـ5 آلاف جنيه لكل محل فى موعد غايته جلسة المزاد المحددة، على أن يتم قبلها شراء كراسة الشروط مقابل 100 جنيه للنسخة الواحدة من مقر جهاز كل مدينة.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً