الجمعة، 28 يوليه 2017 12:29 ص
خالد صلاح

مقاضاة "أبل" بسبب مشاكل فى نظام هواتف "آى فون"

الجمعة، 05 نوفمبر 2010 10:36 ص
مقاضاة "أبل" بسبب مشاكل فى نظام هواتف "آى فون"

كاليفورنيا (أ.ش.أ)

أقيمت دعوى قضائية ضد شركة "أبل" الأمريكية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف المحمولة فى العالم، اتهمت فيها بالممارسات التجارية غير الشريفة والخادعة من خلال تقديمها تحديثاً لمنصة تشغيل "آى أوه إس4" لهواتف "آى فون ثرى جى" على الرغم من علمها بأنه سوف يؤثر على أداء الهاتف الذكى.

وادعت الدعوى القضائية أن ذلك التحديث جعل الجهاز بلا فائدة، كما تم اتهام الشركة بتضليل مستخدمى هواتف "آى فون ثرى جى" من خلال ادعائها بأن تحديث نظام التشغيل كان "تقدما كبيرا وانتصارا للجهاز".

وترى مقيمة الدعوى وتدعى "وفورد" أن الشركة انتظرت عمداً لمدة ثلاثة أشهر قبل إطلاق التحديث الذى سيعالج مشاكل هواتف "آى فون ثرى جي"، على الرغم من معرفة الشركة بأن آلاف المستخدمين تأثروا به، متمنية أن تأخذ دعواها وضع الدعوى الجماعية ضد الشركة.

كما اتهمت المدعية الشركة بعدم السماح للمستخدمين بالعودة إلى استخدام النسخة السابقة لمنصة "آى أوه إس4"، وإجبارهم على شراء هاتف "آى فون ثرى جى إس" أو هاتف "آى فون 4" كبديل.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة